القائمة

أخبار

المهدي بنعطية قد يتعاقد مع نادي ميلان الإيطالي

يسعى نادي ميلان الإيطالي إلى تعويض اللاعبين الذين غادروا الفريق هذه السنة من خلال قيامه بالتعاقد مع لاعبين من العيارالكبير ومنهم النجم المغربي المهدي بنعطية.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

بعدما غادر كل من سيلفا، إبراهيموفيتش، فان بوميل، سيدورف، إنزاغي...، نادي ميلان، تحاول إدارة النادي سد الفراغ الذي تركه مغادرة هؤلاء اللاعبين المتميزين للنادي، كما أنه تم توجيه مجموعة من الإنتقادات لإدارة النادي بسبب تفريطها في الكثير من اللاعبين الذين كانوا يعتبرون من بين الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق.

و في هذا السياق طمان أدريانو غالياني نائب رئيس النادي مشجعي الفريق أنه يحضر مفاجآت سعيدة لهم وذاك بضم عناصر واعدة لها سمعة طيبة على المستويين الإيطالي والأوربي.

و من بين اللاعبين الذين أبدى الميلان اهتمامه بهم مدافع المنتخب الوطني ونادي أودينيزي المهدي بنعطية البالغ من العمر 25 سنة.

وكان رئيس أودينيزي قد أكد أنه ليس في نيته الإستغناء عن بنعطية، إلا أنه من الممكن أن يغير رأيه خصوصا إن أقصِي فريقه من الدور التصفوي لعصبة الأبطال الأوربية إضافة إلى إستعداد ميلان إلى مناقشة القيمة المالية لبنعطية والبالغة 20 مليون أورو.

يذكر أن عقد بنعطية سينتهي في يونيو 2015 ، لكن كل الإحتمالات واردة فقد ينتقل إلى الميلان قبل نهاية مدة عقده مع أودينيزي.

وبالإضافة إلى ميلان أبدى كل من ناديي  أرسنال و مانشستر يونايتد الإنجليزيين و كذا ناديي يوفينتوس ونابولي الإيطاليين رغبتهم في ضم نجم خط الدفاع المغربي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال