القائمة

مختصرات

بلهندة: لن ألعب للمنتخب المغربي ما دام وحيد خليلوزيتش مدربا

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

تحدث اللاعب المغربي يونس بلهندة المحترف في صفوف فريق ادانا ديمير سبور التركي، في حوار مع موقع "سوفوت"عن سبب غيابه منذ عامين عن المنتخب الوطني، وعن إمكانية حمله قميص أسود الأطلس مجددا.

وأوضح بلهندة أنه على خلاف مع مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش ، وقال "إن وجه لي الدعوة لن أعود إلى المنتخب" وأكد أنه لن يلعب للمغرب طالما بقي خليلوزيتش مدربا، وأضاف "لم يكن يحترمني، رغم أن أدائي كان جيدا. بالإضافة إلى ذلك، قضيت 12 عامًا في المنتخب الوطني".

وقال إنه فضل اختيار المنتخب الوطني المغربي منذ البداية، لأنه يحب المغرب، وواصل عندما اتصل به في 2019، "كنت أعاني من آلام في الظهر وأجريت التصوير بالرنين المغناطيسي الذي أكد إصابتي. ناقشنا الأمر، طلب مني أن أعتني بنفسي جيدًا، وسارت الأمور على ما يرام".

وبعد ذلك، "علمت أن أخصائي العلاج الطبيعي الذي كان مع الفريق المغربي لمدة عشرين عامًا، تم إنزاله إلى فرق الشباب... مشكلتي هي أنني أريد دائمًا أن أدافع عن الآخرين، بينما لا يوجد من يدافع عني. فذهبت لمقابلة وحيد لأخبره أنه ليس من الجيد ابعاد أخصائي العلاج الطبيعي بهذه الطريقة، فهو موجود في المنتخب الوطني منذ 20 عامًا. لم أفعل شيئًا خاطئًا، فمن حقي أن أتحدث، خاصة وأنني فعلت ذلك باحترام. أخبرني أن قراره قد اتخذ".

وأوضح بلهندة أن "هذا الموقف هو الذي كلفني مكاني في المنتخب لا بد أنه قال في نفسه: بلهندة لديه شخصية قوية للغاية، وسوف يربط حساباتي".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال