القائمة

أخبار

وزير الاتصال : تكلفة برامج رمضان بالقناتين بلغت 73 مليون درهم

أعلن وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي  خلال جلسة للأسئلة الشفهية بمجلس النواب أن تكلفة البرامج الترفيهية بالقناتين العموميتين الأولى والثانية التي تقدم في شهر رمضان، بلغت أزيد من 73 مليون درهم.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

كشف وزير الاتصال مصطفى الخلفي بمجلس النواب عن تكلفة البرامج الترفيهية الرمضانية بالقناتين و التي قال أنها تتجاوز 73 ملين درهم، و أضاف أن القناة الأولى أنفقت ما مجموعه تقريبا 36 مليون درهم على برامج رمضان هذه السنة، على عكس السنة الماضية التي صرفت فيها 46 مليار درهم، أما القناة الثانية وحسب الوزير دائما فقد أنفقت ما مجموعه 37 مليون درهم وأنها حصلت على مجموع إشهارات قيمتها حوالي 140 مليون درهم.

غير أن الوزير قال أن الكل متفق على أنه الأعمال الرمضانية تتسم بالرداءة وأن النهوض بها مسؤولية جماعية وأن المغاربة يريدون إعلاما يحمل تعددية حقيقية ويريدون الانفتاح على الأمور التي جعلت البلاد قوية منذ مدة.

و قال الخلفي أن وزارته تعكف حاليا على عدد من الإجراءات لتعزيز الحكامة والجودة بالقطاع السمعي البصري، و من بين هذه الإجراءات تخصيص تقديم اقتراحات الأعمال والبرامج على القناتين، من خلال بوابتين إلكترونيتين وخلق لجنة للحكامة للبث في البرامج والأعمال المقترحة و إحياء لجنة للأخلاقيات لمراقبة الأعمال التي تنتجهما القناتين.

عجبا
الكاتب : ra7im
التاريخ : في 29 غشت 2012 على 14h50
لا اظن ان هناك فنانين ف المغرب.ان ان يقصد بهم الممثلون فقد مثلوا علينا تمثيلا
الكل باع ظميره لشراء فيلا وسيارة رباعية الدفع وكريمة لنقل المزاليط دون اداء الواجبات.
الاداعة والتلفزة الحكومية تنسف اموال الشعب وتظ حك على الدقون
شتانا والفن
الفن هو حظارة وليست مناظرة ومحاصرة
طلوا علينا من شرفة الضحى و تخادلوا خدلانا مع المخادلين
فاين الفن؟