القائمة

أخبار

المنتخب الوطني لكرة القدم : من إخفاق إلى إخفاق (فيديو)

من إخفاق إلى إخفاق آخر، هكذا هو حال المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، فعلى أرض العاصمة الرباط وبين جمهوره لم يتمكن المنتخب المغربي من تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب غينيا كوناكري، الذي روض أسود الأطلس ولقنهم درسا كرويا، وعاد منتشيا بفرحة الفوز من قلب مدينة الرباط.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

لم يكن أشد المتشائمين يتوقع أن ينهزم المنتخب المغربي أمام نظيره الغيني بالرباط، فبعد عودة عدد من اللاعبين إلى عرين الأسود كالشماخ و الحمداوي...لم يتمكن المنتخب المغربي من الصمود أمام المنتخب الغيني و اجتر طعم الهزيمة بميدانه.

 فمنذ الدقائق الأولى من المقابلة بدا اللاعبون الغينيون عازمون على الفوز، و تمكن اللاعب مارا مامودو من افتتاح النتيجة في الدقيقة 12 عن طريق ضربة رأسية متقنة في ظل عجز غريب للدفاع المغربي، ثم ما لبث صديقه في الفريق و اسماعيل بانغورا أن أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 16 بعد أن توصل بكرة عرضية مستغلا تهاون محور الدفاع.

 بالمقابل انتظر المنتخب الوطني الذي بدا مهزوز الأركان إلى حدود الدقيقة 90 ليدرك هدف الشرف عن طريق البديل ياسين الصالحي.

فشل آخر لكرة القدم الوطنية، جعل الجماهير الحاضرة في المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله على قلتها، تصب جام غضبها على البلجيكي غيريتس و قابلته بعبارة "Dégage "، لكن يبدو أن غيريتس لم يفهم رسالة الجمهور المغربي، فمتى سيعلن أنه فهم الجمهور المغربي و يعترف بفشله رفقة المنتخب الوطني و يفسح المجال لمدرب آخر عله يخرج الكرة المغربية من محنتها التي عمرت طويلا.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال