القائمة

أخبار

أسامة السعيدي ينتقل إلى ليفربول

أكد نادي ليفربول الإنجليزي على موقعه الإلكتروني أنه توصل إلى اتفاق مع نادي هيرينفين الهولندي سيضم بموجبه لاعب النادي والمنتخب الوطني المغربي لصفوفه ابتداءا من هذا الموسم.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

فاجأ ليفربول الجميع بإعلان ضمه للدولي المغربي أسامة السعيدي لصفوفه، بعدما توصل إلى اتفاق مع نادي هيرينفين الهولندي، ولم يكشف موقع ليفربول عن تفاصيل العقد الموقع مع نجم المنتخب الوطني لكنه قام بعرض فيديو لأهم مباريات اللاعب وأهدافه مع هيرنفين والتي توضح مدى تطوره في العامين الماضيين وهو ما دفع المدرب الإيرلندي الشمالي رودجرز لإتمام التعاقد معه ليكون خير سلف للجناح الويلزي "كريج بيلامي" الذي عاد لمسقط رأسه في كارديف بعقد مدته عامين وليعوض كذلك رحيل ديريك كويت لنادي فنربخشة التركي.

و يبلغ أسامة السعيدى من العمر 24 سنة  و هو ثالث لاعب ينتقل إلى ليفربول هذا الموسم بعد كل من الايطالي فابيو بوريني من روما والويلزي جو الن من سوانسي سيتي.

وكان السعيدي، على وشك الانتقال إلى صفوف نادي أجاكس أمستردام الهولندي، إلا أن عدم الاتفاق على الشق المالي بين الأجاكس وهيرنيفين، عجل بدخول ليفربول على الخط.

 وبدأ السعيدي مشواره الكروي في هولندا عام 2006 مع اومنيوورلد قبل الانتقال الى دي غرافشاب عام 2008 ثم هيرينفين عام 2009، و سجل 20 هدفا في 68 مباراة مع الاخير، علما بانه خاض 22 مباراة مع المنتخب المغربي منذ ان سجل بدايته الدولية في فبراير 

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال