القائمة

مختصرات

الدوري الممتاز الأول للكراطي: المغربي مهدي السريتي يحرز الميدالية البرونزية

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 أحرز لاعب الكراطي المغربي مهدي السريتي الميدالية البرونزية في فئة الكوميتي (وزن اقل من 84 كلغ ) وذلك خلال مشاركته في الدوري الممتاز الأول للكراطي بالفجيرة ( الامارات العربية )، المنظم خلال الفترة من 18 الى 20 فبراير الجاري .

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة أن السريتي بسط سيطرة مطلقة في اللقاء الذي جمعه بمنافسه من أريبيجان باناه عبد اللييف وحسمه لصالحه بنتيجة 3-1 .

وفي نفس الفئة، كاد البطل عبد العالي جينة أن ينتزع الميدالية النحاسية ،لكن الحظ لم يسعفه وانهزم بصعوبة امام الكازاخستاني يبريكيينبك بايتور راييف بنتيجة 4-3 .

وشارك المغرب في هذا الدوري العالمي الى جانب 55 دولة بوفد يتألف من 9 ابطال تتراوح أعمارهم بين 18 و 28 سنة يتنافسون في فتي الكوميتي و الكاتا .

وفي فئة الكاتا ضم المنتخب المغربي اللاعبتين، آية النصيري وسناء أكلمام، واللاعبين عدنان الحكيمي وصلاح الدين المنصوري .

وفي فئة الكوميتي تألف المنتخب المغربي من اللاعبة شيماء الحيطي واللاعبين عبد العالي جينة وسعيد بابا وانس عالمي والمهدي السريتي .

وتقوم الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة بتنظيم وتطوير ومراقبة ممارسة الكراطي والتخصصات ذات الصلة في المغرب، وتضم حاليا اكثر من 40 الف عضو و 900 جامعة منتسبة، فيما يقدر عدد ممارسي اللعبة 350 الف ممارس.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال