القائمة

أخبار

مراكش : سيدة تتزوج برجلين

قامت النيابة العامة بمدينة مراكش بإصدار أمر قصد الإستماع لسيدة من نفس المدسنة بعد زواجها من رجلين، على خلفية شكاية تقدم بها الزوج الثاني المقيم بالسويد.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

نقلا عن جريدة المساء فقد تم توجيه  تهمة  الزواج من رجلين عن طريق النصب والتزوير  لسيدة من مدينة مراكش يربطها عقد زواج شرعي بالزوج الأول المقيم بالديار البلجيكية، غير أنه لما تقدم المهاجر الآخر وافقت على الزواج به دون علمه بارتباطها، وذلك بعدما نجحت في استصدار شهادة مزورة تبث أنها لا تزال عازبة من مقاطعة "ازلي" بمراكش. 

وأوضح دفاع الزوج الثاني أن النازلة تتوفر على عناصر تكوينية في جريمتي النصب والتزوير، معتبرا أن موكله تم النصب عليه عن طريق التزوير لعقد الزواج الثاني على الرغم من أن المتهمة متزوجة، وهو ما خلق متاعب للمشتكي الذي ظل يتنقل بين السويد والمغرب لحل مشاكله الإدارية وفسخ العقد. 

وينتظر أن يطيح هذا الملف، وفق نفس المصدر، ببعض المسؤولن المتورطين في تزوير تلك الوثيقة على خلفية التحقيق الذي فتحته النيابة العامة والتي أمرت بالإستماع إلى مسؤولين وعون سلطة بالمقاطعة المذكورة إضافة إلى والد الزوجة الذي وافق بصفة رسمية على الزواج الثاني لابنته على الرغم من زواجها. 

ce n'est pas l'unique
الكاتب : hgk hgfg$
التاريخ : في 13 أبريل 2013 على 02h05
استحضرتني ذكرى ميلودة بنت ادريس التي كانت سباقة في النازلة و فكرة الاحتيال و النصب على رجلين اثنين كان احدهما عسكريا و وقعت بمدينة مكناس في منتصف القرن الماضي و لم تكن اذاك الاجراءات الادارية مشددة مثل اليوم
du meme document en different villes
الكاتب : masi
التاريخ : في 30 مارس 2013 على 17h14


بدأت النيابة العامة بمدينة بني ملال التحقيق في تورط سيدة تقطن بنفس المدينة قامت بالزواج من شخصين أحدهما أجنبي و الآخر مغربي، بعدما قامت بتزوير شهادة العزوبة.

و أضافت جريدة "الخبر" التي أوردت الخبر في عددها لنهار اليوم، أن النيابة العامة أمرت بالتحقيق في تزوير شهادة العزوبة بعد أن اكتشف زوجها العراقي الذي تعود أصوله إلى إرلاندا، و بمحض الصدفة أنها في ذمة رجل آحخر يسكن بمدينة بني ملال.

وأوضحت الجريدة ذاتها أن الزوج العراقي طبيب جراح متخصص في طب النساء والتوليد، قام بمقاضاة زوجته من أجل النصب والاحتيال، إذ عمدت رفقة صديق زوجها الثاني إلى النصب عليه بطرق احتيالية، بعد أن ادعت تعرضها للاعتداء من قبل عصابة إجرامية ببني ملال، وطلبت منه إرسال مبلغ مالي من أجل العلاج.

لتلفق له فيما بعد تهمة تورطه في تحريض نفس العصابة الوهمية ضدها، ولتطالبه بمبلغ مالي مقابل سكوتها، وبعد موافقته على تقديم المبالغ المالية المطلوبة، دخلت مع زوجها الثاني إلى مرحلة تهديده بالقتل والابتزاز و المطالبة بتقديم مبالغ مالية أخرى، مقابل الحفاظ على حياته، ما دفع بالزوج العراقي، إلى إبلاغ الشرطة، التي نصبت كمينا محكما للمتهمة وشريكها حيث قامت بإيقافه متلبسا بتلقي مبلغ مالي قدره 20 ألف درهم، فيما توبعت هي في حالة سراح.
زعما الفساد ....
الكاتب : jandouba
التاريخ : في 03 فبراير 2013 على 16h08
زعما الفساد اصبح موضة و بزاف لي كيفتخرو به ومتبعين الفساد بكل انواعو... الله يحفظ ..علامة الساعة ...لا حول ولا قوة الا بالله
bazaf
الكاتب : tfidawe
التاريخ : في 03 فبراير 2013 على 13h05
wah bazaf o bazaf hadik khasha tabib nafsani hiya o triktha kolha kif maw9a3fmeknes mra mzewja o 3andha 4 ta3 drari o rajelha hay yorza9 o 3tawha chahadat l3ozoba o tzewjat bnasrani chibaaaaani o 3a9 biha
aaaaaaaaaaaaa
الكاتب : zegai adam
التاريخ : في 31 يناير 2013 على 12h31
والله إقترب وقت الساعة يارب حسن الخاتمة