القائمة

مختصرات

النجم الدولي أشرف حكيمي نجم حملة إنوي الجديدة "Hyati max débit"

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 2'

 أعلن فاعل الاتصالات إنوي عن عقده شراكة مع النجم الدولي أشرف حكيمي في إطار حملته الجديدة " Hyati max débit "، التي انطلقت مع شهر رمضان الكريم.

وذكر بلاغ للشركة أن "إنوي اختارت نجم المنتخب الوطني أشرف حكيمي، شريكا لها من أجل طموح مشترك. حيث كسب أشرف حكيمي إعجاب جميع المغاربة ليس فقط بأدائه داخل الملعب ولكن بروح الفريق التي يتمتع بها وحماسه وعطائه الكبيرين؛ وكلها قيم عالية يتقاسمها النجم الدولي المغربي مع فاعل الاتصالات الشامل". وبمناسبة هذه الحملة، يقترح إنوي على المغاربة عروضا استثنائية وفي متناول الجميع للأنترنت العالي الصبيب، والتي ستمكنهم من الاستفادة من ربط مثالي بالأنترنيت وبأفضل التكنولوجيا.

وفي هذا الصدد، فإن الاشتراك في عرض الألياف البصرية لإنوي يمنح الزبون فورفي من 50 ميغا بسعر استثنائي محدد في 249 درهما للشهر بدل 349 درهما، لمدة ثلاثة أشهر الأولى.

إضافة إلى ذلك، وبمناسبة شهر رمضان المعظم، يمنح إنوي لكل اشتراك للهاتف المحمول أو الأنترنت الثابت فرصة الاستفادة من اشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر في خدمة SHAHID VIP، مع مجموعة عالية الجودة من المحتويات.

ويهم هذا العرض المحدود كافة فورفيات الجوال ابتداء من 99 درهما وجميع اشتراكات الأنترنيت عالي الصبيب والألياف البصرية.

وخلصت إنوي الى أن هذه الحملة الجديدة تجسد المجهودات التي يبذلها من أجل الاستجابة بفعالية للاحتياجات المتزايدة للمغاربة للربط بالأنترنيت، كما أنها تأتي لتعزز تموقع إنوي كفاعل مبتكر وطلائعي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال