القائمة

مختصرات

سلا : اعتقال طالبة تتزعم شبكة للدعارة

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

قامت الشرطة القضائية في مدينة سلا باعتقال طالبة تلقب ب "رانيا" و تبلغ من العمر 23 سنة، متهمة بإدارة شبكة للدعارة الراقية وتعمل على استقطاب الشابات الجميلات اللواتي يستأثرن باهتمام الزبناء الأثرياء. 

وأضافت يومية "المساء" التي نقلت الخبر أن التحقيقات الأولية أظهرت أن لهذه الفتاة، التي تتمتع بجمال باهر، علاقات متشعبة مع مواطنين خليجيين. وقد كانت هذه الطالبة تعمل كوسيطة للخليجيين من أجل جلب الفتيات الجميلات لهم لقضاء ليال ماجنة رفقتهن، خصوصا أن مديرة الشبكة كانت تختار الجميلات من الطالبات لإقناعهن بممارسة البغاء مع الخليجيين مقابل مبالغ مالية وصفتها نفس الجريدة بـالمغرية.

افيقوا من سباتكم وكفانا دعارات وعاهرات
الكاتب : ra7im
التاريخ : في 29 غشت 2012 على 13h09
فبى جميع البلدان الراءسمالية , خصوصا التى تدعى الديمقراطية ,اغنية كانت تريد غناْ اكثر وراءسمال اوفر وربح سريع ,ام شيوعية كانت تريد ركوب هدا العصر...فبجانب كل معمل حانات وفى كل شارع مطاعم ابناك وملاهى ليلية ومراقص و مسارح ومضاجع العهارة...فمن اين ياتون ببضائعهم اللتى تستوجب فيها شروط العهارة,ان لم ياتون بها من امدارس والاحياء االفقيرة؟
المغرب بلد العهارة وابناؤه وبناته معرضين لهده الظواهر الاءجتماعية الخطيرة...اتظنون ان الحكومة مسؤولة؟~نعم,الحكآم اللوطيون لا يزيدون المغرب الا عهارة
اكبر الفيلات والقصور هى فقط مآوى العهارة...هل نسيتم قصة ولد الكزار؟~انه ليس فلما خياليا بل واقع