القائمة

مختصرات

الفارس ياسين الرحموني يتأهل الى نهائي كأس العالم 2022 في ألمانيا

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 2'

 حجز الفارس المغربي ياسين الرحموني رفقة الجواد " All at Once " تذكرة العبور الى نهائي كأس العالم للفروسية الخاص بالفردي في صنف الترويض، المقامة حاليا في لايبزيغ بألمانيا.و بلغ الفارس المغربي الدور النهائي، الذي سيجرى غدا السبت، بعد توقيعه رفقة جواده على أداء جيد تميز بتسجيله لنتيجة 69,901 في المائة.

و يعد الفارس المغربي ياسين الرحموني بمعية جواده "All at Once " ،الممثل الوحيد للألوان الوطنية والمجموعة السابعة للاتحاد الدولي (FEI) في صنف الترويض.

و يعتبر نهائي كأس العالم في صنف الترويض، المنعقد في الفترة الممتدة من 6 إلى 10 أبريل الجاري في لايبزيغ بألمانيا حدثا مهما في مشهد رياضة الفروسية الدولي ، حيث يجمع أفضل فرسان العالم في هذا المجال.

وتأتي مشاركة الفارس الرحموني في هذا المحفل العالمي بعد أدائه الجيد رفقة حصانه " أول آت وانس " في جائزة "شيرتوغيبوخ S'hertogenbosh" الدولية للترويض بهولندا .

وجدير ذكره أن الفارس المغربي ياسين الرحموني كان قد شارك في دورتين للألعاب الأولمبية بكل من أولمبياد لندن عام 2012 رفقة الفرس " فلوريسكو إن آر دبليو Floresco NRW"، ودورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 التي حقق فيها انتصارا للمغرب رفقة الفرس "أول آت وانس All at Once". " .

وشارك الفارس المغربي ضمن مساره بمعية فرسه "فلوريسكو إن آر دبليو Floresco NRW" في دورة الألعاب العالمية للفروسية التي أقيمت سنة 2014، بكاين في نورماندي ( فرنسا) .

ويحظى ياسين الرحموني بمكانة متميزة بين مائة أفضل فرسان العالم في الترويض ، حيث يحتل المرتبة 97 في التصنيف العالمي للاتحاد الدولي للفروسية (FEI) ، الذي تم نشره في مارس الماضي.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال