القائمة

أخبار

مراكش : اختطاف حفيد فنانة مشهورة

قالت جريدة المساء في عددها لنهاية الاسبوع أن مجهولين بمدينة مراكش قاموا بخطف حفيد فنانة مغربية مشهورة من أمام منزله بأحد الدروب بالمدينة القديمة العتيقة، قبل أن يقومون باغتصابه.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أوردت جريدة المساء خبر اختطاف طفل صغير لا يتعدى عمره أحد عشر سنة ، كان يلعب أمام منزله بدرب الساقية بالمدينة القديمة بمراكش، مساء الثلاثاء الماضي، حيث فوجئ بشخصين يختطفانه ويلوذان بالفرار على متن دراجة نارية. 

 باغت الشخصان الطفل الصغير، ولم يتركا له مجالا للصراخ وتوجها به صوب مكان مجهول حيث قاما باغتصابه بشكل وحشي، بينما كانت أسرته في تلك اللحظات تبحث عنه، ظنا منها أنه تائه في درب من الدروب بالمدينة العتيقة، بالرغم من أنه يعرف خير معرفة هذه المسالك والدروب، فقد ازداد هناك وتربى. 

 ومرت ساعات طويلة دون أن يظهر أي أثر للطفل ولم يسمع عليه أي خبر، فكانت أم الصغير تذرف الدموع خوفا من ضياع ابنها بشكل نهائي. أو أن يصيبه أي مكروه، كما أن جل أبناء الحي انخرطوا في حملة البحث عنه. 

 وبعد مرور 7 ساعات، فوجئ الجميع بعودة الطفل، وهو في حالة يرثى لها، ولا يقوى على المشي، وقد أكد لأفراد عائلته، أنه تعرض للإغتصاب من قبل مجهولين.

acte criminel
الكاتب : bzou
التاريخ : في 03 شتنبر 2012 على 10h34
C'est un acte odieux et trés lache qui merite la plus
severe des punitions
Je suis solidaire avec les parents de cet enfant .
Je regrette que le nom de cette ville soit mentionnée alors que c'est un acte qui aurait pu se produire n'importe ou dans n'importe quelle ville d'afrique , d'asie ou
ailleurs
On aurait pu preserver d'indiquer le lieu au ;meme titre que le nom des parents

Marrakech ne doit être synonyme de pedhophilie uniquement il existe des milliers de belles choses dans cette ville
بدون تعليق
الكاتب : le tonnere
التاريخ : في 03 شتنبر 2012 على 08h39
حاوالت ارسال تعليق.ولم تقبلوا.