القائمة

أخبار

تامر حسني وبسمة بوسيل يقرران الاحتفال بزفافهما عن طريق أداء مناسك الحج

بعد إعلان زواجه من المغربية بسمة بوسيل قرر الفنان المصري تامر حسني الإحتفال بمناسبة زفافه على طريقته الخاصة حسبما ذكرت جريدة اليوم السابع المصرية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

بعد إعلان الفنان المصري تامر حسني خبر زواجه من المغربية بسمة بوسيل نجمة ستار أكاديمي قبل أيام ذكرت جريدة اليوم السابع المصرية أن تامر حسني قرر الإحتفال بزفافه على طريقته الخاصة حيث يعمل حاليا على استكمال أوراقه وتصاريح السفر من أجل القيام بمناسك الحج مع زوجته لرغبته بأن تكون بداية زواجه زيارة الأراضي المقدسة والاستمتاع بالأجواء الروحانية بها.

من جهة أخرى لم يحض زواج تامر حسني من نجمة استار أكاديمي المغربية بوسيل بالقبول من لدن فئة عريضة من جمهور الفنان المصري حيث رآى البعض أن هذه الزوجة تتناقض تماماً مع تصريحاته السابقة التى تحدث فيها عن زوجة المستقبل ومواصفاتها، وأنه يفضل الزواج بمصرية.

و سخر عدد كبير من المصريين من هذا الزواج، مؤكدين أن تامر ليس هو الرجل الأول فى حياة بسمة، حيث إنها كانت تربطها علاقة حب بزميلها فى ستار أكاديمي الأردني يحيى صويص، قبل أن تتعرف على تامر فى أحد المهرجانات بالمغرب، ووضع هؤلاء مجموعة من الفيديوهات التى جمعت بسمة وصويص.

كما أن الفيديو الذى رفعه المطرب على قناته الخاصة بموقع يوتيوب والذى أعلن فيه زواجه من بسمة بوسيل لقي حرباً شرسة بين جمهوره، حيث وصلت تعليقاتهم لما يقرب من 9 آلاف تعليق حتى الآن، حسب الموقع المصري "اخبار النهاردة".

viva basma
الكاتب : basma saidi
التاريخ : في 23 دجنبر 2012 على 20h42
ahla basoma fidonya binmaghribia rafa3ti ras lamgharba ga3 ali galo fik l3ib ghir kay7asdok hit ch7al daro 3la tamir oga3 ma9adro ikhatfo galbo o3la dak achi kaymoto okaykarho lmaghribiat lmaghribiat fin ma mchaw kayjibo l3az ama 3la yahya farah ay bant katkon 3anadha 3ala9a 9bal azwaj otamir 3araf bhad achi oradi 3lih omachi b3id hata hawa kanat 3ando 3allllla9at 9bal zwaj viva maroocain 3a9bal nchofo wladkom