القائمة

مختصرات

المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة يتأهل الى نهائيات كأس العالم في كرة القدم عقب فوزه على منتخب غانا

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

  تأهل المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة، لأول مرة في تاريخ كرة القدم الوطنية إلى نهائيات كأس العالم لهذه الفئة ،والمزمع تنظيمها في الهند خلال الفترة الممتدة ما بين 11 و 30 أكتوبر المقبل، عقب فوزه على منتخب غانا بالضربات الترجيحية ( 4-2)، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بالرباط برسم إياب الدور النهائي من التصفيات الافريقية المؤهلة لهذه التظاهرة العالمية .

ودخلت "لبؤات الأطلس" غمار هذه المباراة الفاصلة مؤازرات بجمهور غفير غصت به جنبات الملعب، وعينهن على تدارك هزيمة الذهاب بثنائية نظيفة، وتمكن من تسجيل هدفين بواسطة اللاعبتين فاطمة الغزواني في الدقيقة الـ15من الشوط الأول ،وسامية المسناوي في الدقيقة الثانية بعد انطلاق الشوط الثاني.

وكاد المنتخب المغربي النسوي لأقل من 17 سنة أن يحسم المباراة في وقتها القانوني لو لم تضيع اللاعبة ياسمين زهير ضربة الجزاء التي احتسبتها حكمة اللقاء خلال الجولة الاولى لصالح النخبة المغربية .

وبعد ذلك إحتكم الفريقان إلى الضربات الترجيحية التي إبتسمت للمنتخب المغربي، حيث تألقت الحارسة لويزا الدربالي بتصديها لضربتين ترجيحيتين .

وعقب ذلك تفجرت فرحة عارمة في صفوف كتيبة الناخب الوطني باتريك كوردوبا على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن احتفاء بهذا الإنجاز غير المسبوق ، الذي يدون بمداد من الفخر في السجل الذهبي لكرة القدم المغربية .

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال