القائمة

أخبار

قناة بلجيكية : غيريتس باق رفقة أسود الأطلس

رغم الهزيمة المرة أمام المنتخب الموزمبيقي  ذكر موقع قناة تلفزيونية بلجيكية أن الناخب الوطني البلجيكي إريك غيريتس باق على رأس النخبة الوطنية رغم تعالي الأصوات التي تطالب باستقالته هو إضافة إلى صانعي القرار داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

غيريتس باق على رأس المنتخب الوطني المغربي هذا ما ذكره الموقع الرسمي للإذاعة و التلفزة البلجيكية الفرنسية حسب مصادر قال أنها مقربة من غيريتس، لينفي بذلك كل ما تناولته بعض وسائل الإعلام الوطنية من أنباء عن تقديم الإطار البلجيكي لاستقالته بعد هزيمة الموزمبيق، خصوصا بعدما تم تداول بعض الأخبار التي أفادت أن غيريتس طار إلى بلجيكا مباشرة بعد نهاية المقابلة دون أن يحضر المؤتمر الصحفي الذي يقام عادة بعد كل مقابلة،  وأنه راسل عالي الفهري من أجل تقديم استقالته.

و حسب نفس الموقع فإن غيريتس هو من سيسهر على إعداد النخبة الوطنية التي ستواجه الموزمبيق في لقاء العودة و أنه عازم هذه المرة على الانتصار.

جدير بالذكر أن حظوظ المنتخب الوطني المغربي تقلصت كثيرا في التأهل لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستقام في جنوب إفريقيا مطلع السنة القادمة بعد الهزيمة الغير المتوقعة مع منتخب الموزمبيق بهدفين دون رد.

la recherche du sport marocain
الكاتب : abdelmajid adarmouch
التاريخ : في 14 شتنبر 2012 على 13h19
Mr.ach smak lah lah irhm lik lwalidin.ima chouf kidir o3tina btisa3 nta whadouk nas li m3ak.safi the game is over..............................