القائمة

أخبار

الدار البيضاء : مولاي هشام يحضر محاكمة خيرات

أجلت ابتدائية عين السبع بالبيضاء النظر في الدعوى التي رفعها الأمير مولاي هشام ضد القيادي في حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، ومدير يومية الإتحاد الإشتراكي عبد الهادي خيرات إلى فاتح أكتوبر القادم، بعد أن طلب دفاع خيرات ذلك.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

كما كان منتظرا عقدت محكمة القطب الجنحي بابتدائية الدارالبيضاء اليوم جلسة للنظر في القضية التي رفعها الأمير مولاي هشام على عبد الهادي خيرات عضو المكتب السياسي لحزب الإتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، ومدير جريدة الإتحاد الإشتراكي، و قد طالب دفاع خيرات خلال هذه الجلسة تأجيلها بدعوى "عدم جاهزية الملف، واستدعاء الشهود"، كما طلب باستدعاء عدد من المسؤولين السابقين بالقرض العقاري والسياحي،  و هو ما أخده القاضي بعين الاعتبار و أجل الجلسة إلى فاتح أكتوبر المقبل.

و اللافت في هذه الجلسة هو حضور الأمير مولاي هشام الملقب بالأمير الأحمر إلى قاعة المحكمة شخصيا رفقة بعض أقاربه، هذه الجلسة التي لم تدم أكثر من نصف ساعة.

و تعود فصول القضية إلى تصريحات موجودة في فيديو على الشبكة العنكبوتية نسبت إلى عبد الهادي خيرات، قال فيها أن كثيرا من مؤسسات الدولة تعرضت للنهب قبل وصول حكومة التناوب، و أضاف أن لائحة الذين كانوا متورطين تضم الأمير مولاي هشام بمبلغ مالي وصل أربعة ملايير، وأن الأمير كان يقول كلاما أحمر بالخارج مقابل أن يتم تهريب أموال المغرب لمناطق أخرى.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال