القائمة

مختصرات

ماديا لوفز تاك تطلق مسابقة لأفضل أفكار المشاريع الرقمية لصحافة مبتكرة

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أعلنت ماديا لوفز تاك وهي مبادرة من دويتشه فيلا أكاديمي، عن إطلاق الدورة الخامسة، لمسابقة أفضل أفكار المشاريع الرقمية لصحافة مبتكرة وذات جودة في تونس و المغرب و الجزائر.

ويمكن للصحفيين ورجال الأعمال والمبدعين والمطورين وهواة الإعلام، وجميع الأشخاص أو المنظمات الراغبة في الابتكار و تطوير المشهد الإعلامي إرسال مقترحاتهم لصحافة عالية الجودة من خلال زيارة موقع  medialovestech.com  وذلك في الفترة الممتدة بين 15 يونيو و 15 يوليوز 2022.

وستدخل أفضل الفرق مرحلة الدعم في شهر سبتمبر، وتبدأ "مرحلة الإلهام" بقيادة خبراء من المنطقة ثم تستغل "مرحلة الحضانة" إمكانات المشاريع طوال فصل الخريف من خلال معالجة ثلاثة مجالات للتطوير: رغبة المستخدم، الجدوى التقنية و جدوى الأعمال.

سيتم التركيز في هذه الدورة على إنتاج محتوى عالي الجودة للصحافة و وسائل الإعلام، وسيتم الكشف عن المشاريع الفائزة في دجنبر. 

سيستفيد المشاركون خلال فترة الحضانة، من نصائح الخبراء في مجموعة من اللقاءات فردية  والعمل على النماذج الأولية وتعلم كيفية عرض مشاريعهم حتى تتمكن المشاريع من الحصول على العديد من المكافآت (جوائز متنوعة بقيمة إجمالية قدرها 38000 يورو ، معدات ، دعم مستهدف).

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال