القائمة

مختصرات

الزاكي متأسف على عدم احترام إرادة الشعب

نشر
بادو الزاكي
مدة القراءة: 1'

في أول رد لبادو الزاكي على عدم اختياره من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتدريب المنتخب الوطني قال، أنه متأسف لعدم احترام إرادة الشعب في اختيار المدرب الجديد للفريق الوطني.

و أضافت جريدة الأحداث المغربية التي أوردت الخبر أن الزاكي توجه بالشكر إلى الجمهور الذي كان دائما يهتف باسمه عند كل خسارة يتعرض لها المنتخب الوطني.

وقال أنه يحترم قرار الجامعة ويباركه، وتمنى التوقيف لرشيد الطاوسي على رأس الادارة التقنية للفريق الوطني الذي تنتظره مهمة صعبة أمام منتخب الموزمبيق في 13 من الشهر المقبل.

il faut etre heureux et sans regret
الكاتب : ZOULOUZOULOU
التاريخ : في 26 شتنبر 2012 على 14h33
Monsieur Zaki estimez vous heureux de ne pas etre désigner par Naibet et Doumou c'est une insulte pour un entrainneur de votre niveau de discuter ou d'etre designer par ces ignards ne vous en faites pas le jour s'approche ou tous ce devoilera .vous n'avez rien a regretter Lamaalem yabka dima maalem oual mataalam dima yabka yatsakhar lassyadou
le non choix de Zaki
الكاتب : sedahmed
التاريخ : في 25 شتنبر 2012 على 01h02
il est grand il le restera. il a donné beaucoup à sa patrie en tant que joueur (gardien de buts) et en tant qu'entraineur
Naybet a imposé ses préférences. il est un grand joueur. il a donné beaucoup aux clubs étrangers mais à sa patrie que des problèmes!
المنتخب المغربي
الكاتب : lazreq
التاريخ : في 24 شتنبر 2012 على 21h42
أخي بادو أن الفترةالحالية لا تليق بالمستوى الرفيع الذي تتوفر عليه ثقافتهم الكرويةً. أن البناء و الاجتهاد المتواصل الذين اقترحتموه على الجامعة منذ سنوات لا ينسجم مع إلا رتجال و السياسة الاستعجالية التي تنتهجها الوزارة الوصية منذ عقود.
على الجامعة أن تفرق بين ناخب وطني و رجل اطفاء. الشك الذي يحوم حول المبارة المصيرية الامتحان يجعل من مشروع تدريب المنتخب فخ يسقط فيه أصحاب النية الحسنة أمثال الإطار القدير رشيد الطاووسي، لأنهم لا يتوفرون على شروط! كما قال العالم لانه لا يعلم بان لأول شرط آخره نور. اليوم أخي بادو يجب أن تزيح فيربيك و تأخذ زمام الكرة المغربية على المستوى الأعلى لان احتياج الكرة المغربية لرجل له رؤية شمولية تتعدى ١٣ أكتوبر. وأول المحتاجين اليوم هو رشيد لان الجامعة ستقف جبلا لكل من له تشابه مع سياسة الزاكي ذو شروط. المرجو أن لا تستسلم و تقاوم المد الاستعجالي الذي خطف حتى أكبر لاعبي المنتخب القدامى والذين خذلونا بتصفيات حساباتهم مع الزاكي. أنهم لن ينبتو ولو كانو يعلمون.