القائمة

مقالة

الزاكي يكشف كواليس لقائه بالجامعة، ويصرح أنه يشعر بخيانة بودربالة له

لم يدم صمت الزاكي طويلا بعدما تم اختيار رشيد الطاوسي لتدريب أسود الأطلس خلفا للبلجيكي إيريك غيريتس، فقد تحدث الزاكي عما جرى قبل هذا الإختيار.

نشر
بادو الزاكي
مدة القراءة: 2'

قال الإطار الوطني بادو الزاكي الذي قاد المنتخب المغربي أيام كان مدربا سنة 2004 إلى نهائي كأس إفريقيا للأمم التي أقيمت بتونس، أنه رفض قيادة المنتخب لمقابلة واحدة لاعتقاده أن الأساس أن يكون مشروع تدريب الأسود على المدى المتوسط أو البعيد.
و حسب موقع "يوروسبورت" فقد ذكر الزاكي أن لقاءه مع لجنة اختيار المدرب دام 20 دقيقة كان المحاور خلالها هو نورالدين النيبت وحكيم دومو، لكنه التقى مع رئيس اللجنة عبد الإله أكرم لمدة ساعة ونصف وتحدث هاتفيا مع كريم العالم.

كما نفى الزاكي أن يكون قد التقى برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و بخصوص الأخبار التي تحدثت عن غضبه إثر إبعاده من تدريب المنتخب، فقد نفى ذلك، مؤكداً كونه يتمنى النجاح لزميله ومستعد لتقديم الدعم والمشورة لو طلبت منه.

الزاكي عاد أيضا لتصريح عزيز بودربالة الذي قال فيه أنه يساند الطاوسي، و قال أنه شعر بالخيانة من كلام زميله السابق في فريق الوداد البيضاوي و المنتخب الوطني، و قال أنه كان مفروضا على بودربالة أن يسانده بدل مهاجمته.

و أضاف المدرب السابق للنخبة الوطنية أنه تلقى دعماً من مصطفى الحداوي زميله السابق في المنتخب رغم كون العلاقة بينهما ليست قوية كما هو الحال مع بودربالة.

وأعلن الحارس الدولي السابق أنه سيبقى دائما رهن إشارة كرة القدم المغربية متى طلب منه القيام بأي دور، شاكراً الجماهير على دعمها له وحبها الكبير و مؤكدا أنه لم يقدم رشاوي لأي أحد كي يصبح محبوبا ومطلباً جماهيرياً.

الجامعة لازالت هي ألمشكلة
الكاتب : Zayad Tabana
التاريخ : في 28 شتنبر 2012 على 02h27
نعم أخي hassaninos
فالمشكل ليس المدرب بل الجامعة ,هناك سماسرة تتلاعب بمشاعر الشعب المغربي ووطنيته , هناك في الجامعة من لازال يجهل هل الكرة تلعب عرض الملعب أم طولا
فالحل هو تدخل صاحب الجلالة لوضح حد لهده المهزلة والتلاعب بأموال الشعب ومشاعرهم,
أضن ادا لم يتم التغيير في تشكلة الجامعة فان ألأمور لن تزداد الا سوئا وأن الطاوسي لن يعمر طويلا,,,,,,فسيصبح دجاجة
Dernière modification le 28/09/2012 02:35
المهزلة
الكاتب : hassaninos
التاريخ : في 25 شتنبر 2012 على 21h58
نعم إنها الحقيقة إنها مسرحية بالفعل وكان ورائها أناس لا علاقة لهم بالكرة تصوروا لجنة يشارك فيها لاعب لا يكتب جملة مفيدة و يجلس أمام نجم قاد منتخب إلى النهاية ولولا التلاعب في المبارة لكان الكاس لنا وكان هدا النجم وراء اكتشاف نجوم دلك المنتخب فعلا أقصد الزاكي فالنيبت كان وراء كل هده المسرحية أما الطاغية أكرم لا يعرف إلا الشكارة ودومو المسير من أناس الخفاء ولا أتكلم على علي الفهري أنتم تعرفون مادا فعل ضحك على الشعب ومعه حميمه كريتس هل هده اللجنة نضع فيها ثقتنا لتختار لنا مدرب المستقبل فما دامت هده الأفاعي تحوم حول الجامعة فأنا شخصبا ....دابا كربح المنتخب كخسر..حنا رمشي قرودة برافو الزاكي ماعندك مادير بوسخهم غادين غير يوسخوك كم تمنيت أن تكون أنت النقد في هده المرحلة وبروح رياضية أتمنى التوفيق للمنتخبنا.
?????????????????
الكاتب : paris2000
التاريخ : في 25 شتنبر 2012 على 18h52
je ne comprend pas pourquoi Mr Zaki en attendant pourquoi il ne prend pas une équipe Marocaine 1 ière division pour l entrainer et nos montrer ce qu il sait faire exactement comme a fais 'le grand' taoussi qui mérite emblement d etre le nouveau entraineur de l équipe national !!?