القائمة

أخبار

البحرين : مغربية تنتفض في وجه بحريني تحرش بها

ذكرت جريدة "الرأي" الكويتية على موقعها الإلكتروني اليوم 26 شتنبر أن سيدة مغربية انتفضت في وجه شخص بحريني تحرش بها على مرآى و مسمع من أبنائها، في العاصمة المنامة.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 و قالت الجريدة أن رجلا دورية من نجدة العاصمة نجحا بصعوبة بالغة في إخماد المشاجرة بين، المواطن البحريني و السيدة المغربية اللذان تبادلا السباب و التقاذف بالأحدية، و تمت إحالتهما بعد ذلك على التحقيق بدعوى التحرش والاعتداء.

و تعود حيثيات القضية حسب الجريدة نفسها إلى أن رجلي النجدة كانا يمضيان بدوريتهما ضمن جولة على طريق الدائري الثاني بالقرب من منطقة النزهة، عندما حطت أنظارهما على مشاجرة محتدمة بين امرأة وشاب ترجل كل منهما من سيارته وانخرطا في تبادل الضرب بالأحدية و السباب، فسارع رجلا الدورية اليهما وبذلا جهودا مضنية لتهدئة ثورتهما العارمة، قبل ان يطلبا اليهما إبراز هويتيهما.

وأفاد مصدر أمني للجريدة بأن "الأمنيين استجوبا الخصمين اللذين تبين انهما مواطن بحريني ومغربية، عن سبب اندلاع المشاجرة بينهما، فادعت المرأة ان خصمها تحرش بها مرات عدة، وعندما تجاهلته فوجئت به يستوقفها عنوة ويعتدي عليها وعلى أبنائها الذين يرافقونها في سيارتها".

وزاد نفس المصدر "ان رجلي النجدة أحالا الشاكية وخصمها الى مخفر منطقة الفيحاء، حيث سجل الأمنيون قضية تحرش واعتداء بالضرب والسب والقذف بحق المواطن البحريني، وأحالوهما معا لمزيد من التحقيق للوقوف على حقيقة الشرر الذي أشعل النار".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال