القائمة

مقالة

الطاوسي يبعد تاعرابت والشماخ عن تشكيلة الأسود

بعد التربص الإعدادي الذي استدعى إليه رشيد الطاوسي 24 لاعبا محليا، قرر المدرب الجديد لأسود الأطلس المناداة على 12 لاعبا محترفا استعدادا للمواجهة المصيرية أمام منتخب المزمبيق.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

استدعى رشيد الطواسي 12 لاعبا محترفا للتجمع الإعدادي الذي سيقيمه المنتخب الوطني المغربي بعاصمة النخيل مراكش، استعدادا للمواجهة الحاسمة التي تنتظر النخبة الوطنية أمام منتخب الموزمبيق، و تم استبعاد كل من مروان الشماخ و عادل تاعرابت.

و علاقة بالمضوع ذكرت جريدة الأحداث المغربية أن سبب استبعاد مروان الشماخ هو عدم جاهزيته بسبب عدم اعتماد مدرب الفريق اللندني على مؤهلاته، سواء في البطولة أو في دوري أبطال أوروبا، أما تاعرابت فقد تم استبعاده بسبب عدم الانضباط بعد التقرير الذي رفعه رئيس الوفد المغربي إلى الموزمبيق عن تصرفاته قبل مباراة المنتخب الوطني ضد منتخب الموزمبيق.

و تضم لائحة اللاعبين الذين تم استدعاءهم كل من حسين خرجة، ومبارك بوصوفة، وأحمد القنطاري، وكريتيان بصير، وزكرياء بركديش، والمهدي بنعطية، ويونس بلهندة، ومنير الحمداوي، ونور الدين المرابط، وإسماعيل بمعلم، وعبد العزيز برادة، وأسامة السعيدي.

غير أن موقع "الفرقة.ما" المتخصص في المجال الرياضي أكد أن منير الحمداوي لاعب فيورنتينا الايطالي اعتذر عن تلبية دعوة الناخب الوطني الجديد رشيد الطاوسي للمشاركة في المباراة ضد الموزمبيق يوم 13 أكتوبر القادم لعدم تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب، واضطرته إلى الغياب عن المبارتين الأخيرتين لفيورتينا ضد كل من يوفنتوس وأنتر ميلان ضمن منافسات الدوري الايطالي.

وأمام هذا الطارئ اضطر رشيد الطاوسي إلى تغييره بعادل هرماش لاعب الهلال السعودي حسب نفس الموقع.

اسود اطلس
الكاتب : marwan bakall
التاريخ : في 12 أكتوبر 2012 على 00h38
اتمنى التاهل الى الكان
dimaaaaaaaaaaaaaaaaaa maaaaaaaaaaaaaas
أخ الطاوسي الله يعاونك
الكاتب : Zayad Tabana
التاريخ : في 02 أكتوبر 2012 على 16h47
ما غادي يكون غير الخير

نحن متفائلون جدا جداجدا,,,,,,,,

صاحبة المطبخ عارفة أش كيبغيو أولادها

خاص غير قلب هجوم
Dernière modification le 02/10/2012 16:53