القائمة

مقالة

20 معتقلا في قضية سرقة بنزين القصر الملكي بالرباط

بعدما قامت مصالح الفرقة الوطنية للشرطة القضائية خلال الشهر الماضي، بإحالة أربعة أشخاص على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف في الرباط٬ للاشتباه في تورطهم في سرقة الوقود المخصص لحظيرة السيارات في مرآب القصر الملكي في الرباط، لا زالت قضية هذا الملف تتفاعل فقد قالت جريدة المساء أن عدد المعتقلين وصل إلى عشرين شخصا.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وتمكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية في وقت سابق من حجز كميات من الوقود متحصلة من سرقة قام بها بعض الأشخاص من داخل القصر الملكي بالرباط إضافة إلى معدات وسيارة تم استخدامها خصيصا لارتكاب ذلك العمل الإجرامي، و قادت الأبحاث بعد ذلك حسب جريدة المساء في عددها الصادر اليوم رابع أكتوبر إلى الكشف عن ملف آخر مرتبط بهذه السرقة، حيث وصل عدد المعتقلين إلى 20 متهما بعد أن تمكنت الشرطة القضائية، قبل حوالي أسبوعين، من اعتقال 4 متهمين كانوا يستفيدون بأسعار تفضيلية من البنزين المخصص لمرآب تابع للقصر الملكي بالرباط.

وباشرت عناصر الشرطة قبل أيام اعتقالات جديدة في حق 15 متهما تحت إشراف النيابة العامة، يشتغلون بالقصر الملكي في مجال السياقة، وأمر وكيل الملك بإيداعهم السجن المحلي بسلا.

وقد طالبت المحكمة في أول جلسة ظهر يوم الثلاثاء من هذا الأسبوع، حسب نفس الجريدة دائما، بضم الملفين في ملف واحد، وأرجأت البت إلى يوم الجمعة من هذا الأسبوع لمناقشة القضية، التي يتابع فيها موقوف واحد فقط في حالة سراح.

وأوضحت اليومية أن المجموعة الثانية كان يشتبه في أن أعضاءها كانوا يقومون منذ بداية انفجار الملف بتسهيل نقل البنزين إلى المجموعة الأولى، وبعد التحريات التي قامت بها النيابة العامة، أمرت بوضعهم رهن الاعتقال الاحتياطي.

vol d'essence
الكاتب : nabil922
التاريخ : في 05 أكتوبر 2012 على 16h42
il ne manquait plus que le vols d'essence.voulaient-t-ils par hasard s'immoler avec ?je ne crois pas.