القائمة

أخبار

الطاوسي يعلن عن لائحة اللاعبين النهائية استعدادا لمواجهة الموزمبيق

أعلن الناخب الوطني المعين حديثا على رأس إدارة أسود الأطلس، عن اللائحة النهائية التي سيعتمد عليها خلال المواجهة المصيرية ضد منتخب الموزمبيق في 13 أكتوبر القادم بالملعب الكبير بمدينة مراكش.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

وقع اختيار مدرب المنتخب المغربي رشيد الطاوسي على 26 لاعبا، من ضمنهم 12 لاعبا محترفا، و 14 لاعبا يمارسون في البطولة الوطنية، من بينهم خمسة لاعبين من فريق الجيش الملكي٬ الذي يشرف على تدريبه الطاوسي٬ وثلاث لاعبين من فريق الرجاء البيضاوي واثنان من المغرب الفاسي ومثلهما من الوداد البيضاوي وهداف فريق أولمبيك آسفي عبد الرزاق حمد الله.

و قد أبعد الطاوسي سبعة لاعبين ممن شاركوا في مباراة الذهاب التي جرت بمابوتو عاصمة الموزمبيق، و خسرها المنتخب الوطني المغربي بهدفين دون مقابل، وهم رشيد السليماني ومصطفى لمراني وإسماعيل بلمعلم وياسين الصالحي وعادل تاعرابت ومنير الحمداوي وامبارك بوصوفة، بالمقابل سجلت عودة كل من كريم الأحمدي و أحمد القنطاري و أسامة السعيدي إلى تشكيلة الأسود.

وفي ما يلي لائحة اللاعبين الذين تم استدعاؤهم، و الأندية التي يمارسون بها :

حراسة المرمى:

نادر لمياغري (الوداد البيضاوي) وعزيز الكناني (المغرب التطواني) وأنس الزنيتي (المغرب الفاسي).

الدفاع:

عبد اللطيف نوصير (المغرب الفاسي) ويونس بلخضر (الجيش الملكي) والمهدي بنعطية (أودينيزي الإيطالي) وعصام عدوة (فيكتوريا غيماريس البرتغالي) وأحمد القنطاري (سطاد بريست الفرنسي) ويونس حمال (الجيش الملكي) وعبد الرحيم شاكر (الجيش الملكي) وزكريا بركديش (لانس الفرنسي) وعادل كاروشي (الرجاء البيضاوي).

وسط الميدان:

عادل هرماش (الهلال السعودي) والحسين خرجة (العربي القطري) وسعد فتاح (الوداد البيضاوي) وكريم الأحمدي (أستون فيلا الإنجليزي) ويونس بلهندة (مونبوليي الفرنسي) وعبد العزيز برادة (ختافي الإسباني) ومحسن متولي (الرجاء البيضاوي) وصلاح الدين عقال (الجيش الملكي).

الهجوم:

محسن ياجور (الرجاء البيضاوي) ويوسف العربي (غرناطة الإسباني) وعبد الرزاق حمد الله (أولمبيك آسفي) ونور الدين أمرابط (غلطة سراي التركي) ويوسف القديوي (الجيش الملكي) وأسامة السعيدي (ليفربول الإنجليزي).

korat l9adam
الكاتب : rajawi dima
التاريخ : في 06 أكتوبر 2012 على 23h27
رشيد السليماني ومصطفى لمراني وإسماعيل بلمعلم وياسين الصالحي وعادل تاعرابت ومنير الحمداوي وامبارك بوصوفة
3lach hiydhom rachid tawssi