القائمة

أخبار

تفاصيل انتحار عروس بآيت باها ليلة زفافها

أقدمت عروس من مواليد 1988 ليلة زفافها، على الانتحار شنقا نهاية الأسبوع الفارط بدوار اغبالو قيادة ماسة ضواحي اشتوكة ايت باها، وظلت الأسباب مجهولة، غير أن جريدة "أخبار اليوم" سردت تفاصيل الواقعة في عددها لنهار اليوم 5 أكتوبر.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و حسب جريدة "أخبار اليوم" فإن العريسان دخلا إلى غرفة النوم و أغلق عليهما الباب لإجراء تقاليد الدخلة، بينما استمر أقاربهما و معهم بعض المدعويين في انتظار أن يتلقوا البشارة. 

في تلك الأثناء كان التوتر و القلق  يسود لدى العريسين، بعدما فشلا في الحصول على نقطة الدم، التي تعد بمثابة دليل العذرية، و لم يتمالك العريس نفسه فنظر إلى عروسه نظرة لوم متهما إياها بعدم مصارحته بفقدانها للبكارة، لكن الفتاة بدت واثقة من نفسها و هي تحث زوجها على إعادة المحاولة ثانية متشبثة بعذريتها.

 حاول العريس مرة أخرى لكنه لم يحصل على مراده، ازداد غضبه فيما حاولت الزوجة تهدئته، وإقناعه بأن الإيلاج لم يكن مكتملا، ظلت تستمهله إلى أن يسعيد راحته النفسية ليتأتى له أن يعيد المحاولة من جديد لكنه استسلم لنوم عميق جراء يوم حافل بالأحداث.

 في لحظة ما قامت الزوجة من الفراش، و توجهت صوب المرحاض المجاور، لغرفة النوم، تفحصت المكان جيدا ثم عادت و أخدت معها وشاحا و دخلت المرحاض.

 على الساعة السابعة والنصف من اليوم الموالي استيقظ العريس انتبه إلى عدم وجود عروسه، بمحاذاته بحث عنها في الشقة قبل أن يكتشف أن باب المرحاض مقفل من الداخل، طرق الباب عدة مرات لكن من دون مجيب، أحس بطارئ فلم يتردد في كسر القفل، ليفاجأ بمنظر مأساوي، فقد عثر على العروس مشنوقة داخل المرحاض، بعدما ربطت وشاحها بقبضة النافدة، ثم صعدت فوق كرسي و ربطت الطرف الآخر من الوشاح حول عنقها ثم أزاحت الكرسي، من تحت أقدامها متسببة في وضع حد لحياتها. 

وانتقل رجال الدرك إلى عين المكان فور علمهم بالحادث، و هكذا تحول حفل الزفاف إلى مأتم و حل العويل و اللطم محل أجواء الفرح و الزغاريد.

salam
الكاتب : salim salim
التاريخ : في 12 أكتوبر 2012 على 13h43
almaghariba yajhalona lkatir 3an trbia ljinsia 9Ad yakon naw3 lbakara min naw3 almatat aladi la yanfa3 ma3aho ilaj wa fi ahdihi lhala laboda min tadakhol tabiba akhisaeia lizalatih dakarat adoktora as3dawi nawal ana nisba 9alila jidan 9Ad takon 2% mina nisae lahona hada lghichae almatat wa9Ad takono lfatat charifa fi3lan walkina ljahl wa 3adam atahyie anafsi hadam kol shaye kama ana lwazi3 adini bada ghaeiban wa nos7 mina la9ribae la wjoda lah
الجهل ....
الكاتب : jandouba
التاريخ : في 06 أكتوبر 2012 على 11h31
الجهل يعمي ويقتل هي جاهلة وهو جاهل والاهل كلهم جاهلين
اش هذا قلة الدين زعمة قضاتها حيث انتاحرت في مرحاض
نار جهنم كتنتظرها وخا كن انتاحرت في غرفة بحال بحال
الناس عايشين بلا دين بلا وعية لا حول ولا قوة الا بالله