القائمة

أخبار

ثلاثة لاعبين مغاربة يدخلون غمار المنافسة على الكرة الذهبية الإفريقية

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن لائحة اللاعبين الذين سيتنافسون على الظفر بالكرة الذهبية، و ضمت هذه اللائحة ثلاثة لاعبين مغاربة كلهم يزاولون في البطولات الأوربية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

سيكون ثلاثة لاعبين هم عبد العزيز برادة (خيتافي الإسباني) ويونس بلهندة (مونبوليي الفرنسي) وعادل تاعرابت (كوينز باردك راينجرز الإنجليزي)، على موعد مع المنافسة على لقب أفضل لاعب في القارة السمراء، بعدما تم اختيارهم من قبل الإحاد الإفريقي لكرة القدم ضمن اللائحة النهائية للاعبين الذين سيتنافسون على الظفر بالكرة الذهبية الإفريقية، و قد ضمت هذه اللائحة 34 اسما من بينهم الكاميروني ألكس سونغ والتونسيين أيمن عبد النور ويوسف المساكني والإيفواريين أرونا كوني والشيخ تيوتي وديديي دروغبا ووجيرفينيوو ويايا توري...

و سيتم الإعلان رسميا عن الفائز بالجائزة٬ يوم 20 دجنبر القادم خلال الحفل الذي سيقام بالعاصمة الغانية أكرا بقاعة الاجتماعات بمبنى البلدية، يذكر أن الفائز في السنة الماضية بجائزة افضل لاعب في القارة هو الايفواري يايا توريه.

جدير بالذكر أن اربعة لاعبين مغاربة فازوا بالكرة الذهبية  لأحسن لاعب إفريقي منذ انطلاق هذه المسابقة في سنة 1970، و هم أحمد فرس، و محمد التيمومي، و بادو الزاكي، و مصطفى حجي.

tlatat maghariba yadkhlona
الكاتب : bobakr
التاريخ : في 05 أكتوبر 2012 على 23h07
ta33rabt la yali9o an ykona byna h olaii la3in