القائمة

مختصرات

"صوفاك" تستحوذ على 100 من رأسمال مقاولة "بديل"

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 استحوذت مؤسسة التمويل "صوفاك" على 100 في المائة من رأسمال المقاولة الناشئة "بديل" ، المتخصصة في التأجير طويل الأجل وخدمات التنقل.

وأشار بلاغ لـ"صوفاك"، تم نشره على موقع الهيئة المغربية لسوق الرساميل، إلى أن هذه العملية تأتي لتكميل عملية المساهمة بنسبة 15 في المائة، والتي كانت تروم تطوير التعاضد بين المؤسستين، ما مكن من تحديد إمكانيات قوية لمساهمة أنشطة "بديل" في المخطط التنموي لـ"صوفاك".

وأضاف المصدر ذاته أن الاستحواذ على "بديل" يشهد على التزام "صوفاك" باستباق تطورات وتحولات سوق عرض تمويل السيارات، وذاك المتعلق بالتنقل، من أجل اقتراح عروض مبتكرة وعالية القيمة المضافة أخذا في الاعتبار تطلعات الزبناء والشركاء ومختلف الجهات المعنية.

ويندرج هذا الاستحواذ في إطار استراتيجية التوسع والتنويع لـ"صوفاك" المتوجهة صوب اكتساب أسواق جديدة وتطوير أنشطة وخدمات مبتكرة تتيح مردودية مستدامة. وبذلك تواصل "صوفاك" مسار نموها معززة موقعها كرائد في فئة السيارات مع الاستثمار في قطاع التأجير طويل الأجل والتنقل الذكي.

وخلص البلاغ إلى أنه سيغدو في مقدورها الآن اقتراح عروض شاملة للزبناء الذين سيستفيدون من كل مزايا التأجير طويل الأجل على غرار الميزانية المثلى والصيانة والتأمين والدعم.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال