القائمة

أخبار

الصويرة : شخص يقتل والده و زوجته

استطاعت مصالح الدرك الملكي بمدينة الصويرة حسب ما أفادت به جريدة "الخبر" يوم الأربعاء الماضي، فك لغز جريمة وقعت بدوار أونغا، وذلك بعد التوصل  إلى معلومات تفيد بتورط ابن في مقتل أبيه وزوجة أبيه، بعد التحقيق الذي باشرته مع الابن.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'
وتعود تفاصيل الواقعة حسب جريدة "الخبر" إلى الأسبوع المنصرم، حيث ثم إعلام مصالح الدرك بوفاة شيخ في السبعينات من العمر بالجماعة القروية أونغا، إقليم الصويرة. وقد حامت الشكوك حينها حول زوجة الأب الهالك التي لم يعثر عليها في حينها؛ حيث عمد أحد أبناء الهالك إلى إخبار عناصر الدرك بأن والده عثر عليه متوفيا، وهو يشك في زوجة والده.
 
وحسب معطيات الخبر فإن الابن اعترف لدى الضابطة القضائية بالجريمة، مؤكدا أنه قتل أباه خنقا، كما قام بقتل زوجة أبيه وإخفاء معالم الجريمة، وذلك من أجل إلصاق تهمة قتل أبيه بها. وكان الابن قد صرح للضابطة القضائية مباشرة بعد العثور على الأب مقتولا بكونه يشك في زوجة أبيه، مدافعا عن طرحه بكونها اختفت من الدوار.
 
و اضافت نفس الجريدة استنادا إلى بعض المصادر، أن الضابطة القضائية كانت قد باشرت التحقيقات والاستنطاق مع الابن الذي أدلى بتصريحات متناقضة أدت بعناصر الدرك إلى تركيز التحقيق حول الابن، مركزة على تمسكه بأن زوجة والده هي التي قتلت والده وفرت هاربة، وعمد إلى التبليغ عنها. وبعد مسلسل استنطاق تبين للضابطة وجود ثغرات في حديث الابن، ما جعل هذا الأخير ينهار ويعترف بأنه هو من أجهز على والده بعد خنقه، و أنه هو أيضا من قام بقتل زوجة والده ثم قام بدفنها في مقبرة قريبة من الدوار .
كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال