القائمة

مختصرات

أشرف حكيمي ولاعبون من جميع أنحاء العالم يدعون إلى حماية الطفولة من التمييز والعنصرية

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

يضم لاعبو كرة القدم الحاليون والقدامى من جميع أنحاء العالم، منهم أشرف حكيمي إلى الأطفال لتشجيع العالم على الاتحاد كفريق واحد لدعم حقوق الطفل في فيديو جديد صدر قبل اليوم العالمي للطفل.

وأضاف بلاغ ليونيسيف المغرب أنه يشارك سفراء ومناصرو اليونيسيف أشرف حكيمي، أنيتا أسانتي، ديفيد بيكام، كافو، روبرت ليفاندوفسكي ، كارلي لويد، سيرجيو راموس، أندري شيفتشينكو ، أليكس سكوت، وانغ شوانغ في الفيديو القصير الذي يدعو إلى المساواة والدمج لكل طفل، وحمايتهم من جميع أشكال التمييز.

وقال أشرف حكيمي بطل حقوق الطفل لدى يونيسيف حسب البلاغ "بالنسبة لي ،كرة القدم تشكل أداة متميزة لتعزيز حقوق الطفل. عندما يتعلق الأمر بحقوق الطفل، لايمكننا إلا أن نكون فريقا واحدا فقط."

وتابع "أنا فخور بأن أكون جزءا من هذا الفريق لدعم تعزيز حقوق الطفل. لننخرط سويا من أجل هذه القضية لأن كل طفل مهم". ويهدف اليوم العالمي للطفل الذي يحتفل به كل عام في 20 نونبر بالتزامن مع الذكرى السنوية لاعتماد اتفاقية حقوق الطفل، إلى تشجيع الأطفال والشباب على الدفاع عن حقوقهم.

وستسلط الأنشطة العالمية هذا العام الضوء على حق كل طفل في الحماية من جميع أشكال التمييز، بغض النظر عن الجنس أو العرق أو الدين أو الإعاقة أو أي وضع آخر.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال