القائمة

مختصرات

وسائل إعلام عالمية تسخر من التلفزيون الجزائري بعد حذفه نتيجة مباراة المغرب وبلجيكا

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 استغربت وسائل إعلام عالمية، من عدم بث التلفزيون الجزائري لنتيجة مباراة المغرب ضد بلجيكا أثناء عرضه لنتائج مباريات كأس العالم ليوم الأحد.

وأشار موقع "غول" المتخصص في الأخبار الرياضية إلى أن القناة الرسمية الجزائرية "نسيت عرض نتيجة مباراة بلجيكا المغربية على الصفحة الرياضية للأخبار التلفزيونية" وتابع أن "الصورة لم تمر مرور الكرام. حيث تداول العديد من الجزائريين مقاطع فيديو وصور لهذه المقاطعة الغريبة لانتصار أسود الأطلس من قبل القناة العامة".

فيما ذكر موقع "booska" فيديو قصير للتلفزيون الجزائري أثار ضجة على الشبكات الاجتماعية، وأضاف "تم ذكر جميع مباريات كأس العالم التي جرت يوم الأحد، ما عدا مباراة المغرب بشكل غريب". وأضاف أنه "تم التهرب من انتصار أشرف حكيمي وزملائه"، مشيرا إلى أن الفيديو تمت مشاهدته أكثر من 280،000 مرة.

بدوره وصف موقع "Rainews" انتصار المنتخب المغربي على نظيره البلجيكي بالتاريخي، وأشار إلى أن المنتخب الذي يحتل المرتبة 22 في تصنيف الفيفا يفوز بهدفين دون رد على المنتخب المنصف رقم 2 في الترتيب. وأضاف "لكن الذي يبدو أن التلفزيون الجزائري لم يلاحظ هذا الانتصار. وأثناء حديثه عن نتائج اليوم، أغفل تمامًا وجود مباراة المغرب". وتابع "من الواضح أن التوترات بين الجزائر والمغرب لا تستثني حتى النتائج الرياضية".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال