القائمة

أخبار

لائحة مغاربة مطلوبين للأنتربول

نشرت جريدة المساء صورا لأربعة عشر مغربيا قالت إنهم مبحوث عنهم من طرف الأنتربول، بعد اقترافهم لجرائم تتعلق بالإرهاب والاعتداء المسلح والسرقة والاختطاف.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

أطلقت الشرطة الدولية المعروفة باسم "الأنتربول" لائحة تضم 14 مغربيا متهما في جرائم مختلفة على الصعيد الدولي، و من بينهم سيدة تدعى إيمان معلاوي وتبلغ من العمر 35 سنة وتحمل الجنسيتين المغربية والكندية وهي متهمة بالاختطاف.

الخبر أوردته جريدة المساء و أرفقته بصور للمبحوث عنهم، و قالت أن من بينهم أيوب اليعقوبي البالغ من العمر 49 سنة، والمتهم بتهديد حياة وصحة المواطنين بفلندا، ثم محمد غبلي البالغ من العمر 42 والمتهم بالاختطاف بإسبانيا، و عبد الجليل أبو الفضل، الذي يبلغ من العمر 50 سنة والمتهم من طرف السلطات الكندية بالاختطاف والاعتداء على الأطفال، و عبد النبي راجحي البالغ من العمر 34 سنة والمطلوب من طرف أندونيسيا بتهمة السرقة.

و تضم اللائحة كذلك، جاهو رولاند الذي يبلغ من العمر 34 سنة، والذي يحمل الجنسية الإيطالية والمطلوب من قبل السلطات الأمنية الإيطالية بتهم تهريب المخدرات والاعتداء الجنسي، إضافة إلى منير العراقي الذي يبلغ من العمر 39 سنة، والمطلوب من طرف سلطات الباراغواي بتهم الاحتيال، و إبراهيم الهيلالي المبحوث عنه في ليبيا، وسعيد عمري المبحوث عنه في النرويج وزكريا الصبار وسعيد براج ومحمد أفلاح.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال