القائمة

أخبار

حزب بنكيران مول مؤتمر شبيبته بطنجة من أموال الشعب

اتهمت يومية "الإتحاد الإشتراكي" الناطقة باسم حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية المعارض، حزب العدالة والتنمية بتسخير المال العام في إحدى نشاطاته بمدينة طنجة.

نشر
من الملتقى الوطني الثامن لشبيبة العدالة والتنمية
مدة القراءة: 1'

وفق ما أوردت يومية الإتحاد الإشتراكي في عددها لنهار اليوم 18 أكتوبر فإن مجلس جهة طنجة-تطوان هو من تكفل بمصاريف إقامة ضيوف الملتقى الوطني الثامن لشبيبة العدالة والتنمية التي احتضنتها مدينة طنجة في الفترة الممتدة من 26 غشت الى فاتح شتنبر المنصرم.

وحسب نفس اليومية فإن ضيوف شبيبة العدالة والتنمية، حلوا بأفخم الفنادق بالمدينة، وقاموا بتأطير فقرات الملتقى وأنشطته التي تدخل في صميم العمل الحزبي والدعوي للحزب، على حساب الجهة، وأضافت نفس اليومية أن أحد المسؤولين بمجلس الجهة، أكد صحة واقعة تمويل نشاط حزب العدالة والتنمية من مالية الجهة.

اتهامات يومية الإتحاد "الاشتراكي" لحزب العدالة والتنمية الحاكم، تضع مصداقيته على المحك خصوصا و أن هذا الحزب ركز في حملته الانتخابية على موضوع محاربة الفساد بكل أشكاله وعلى موضوع الحكامة الجيدة في تسيير الشأن العام، كما أنه دعا غير ما مرة إلى قطع الطريق عن كل من يحاول أن يستغل منصبه الإداري أو السياسي للحصول على امتيازات مالية من الأموال العمومية، خصوصا بعد اتهام نائب ينتمي له وزير مالية سابق بتلقي أموال من تحت الطاولة.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال