القائمة

أخبار

الجديدة : اتهام رجال أمن بالقتل ورمي الجثة في البحر

ذكرت جريدة الصباح في عددها الصادر اليوم 19 أكتوبر أن شخصا متابعا في ملف متعلق بالاتجار في المخدرات بمدينة الجديدة، اتهم يوم الأربعاء الماضي أثناء محاكمته، رجال الأمن بالتسبب في وفاة أحد الأشخاص ورمي جثته في البحر.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

كلام هذا المتهم حسب ما جاء في الجريدة سالفة الذكر، هز هيئة الحكم والمحامين وباقي المتتبعين لأطوار القضايا بالقاعة، إذ تضيف الجريدة أنه بينما كان رئيس الهيئة يبحث مع المشتبه فيه حول المنسوب إليه، رفض الأخير الإجابة على الأسئلة مصرحا بما مفاده "قبل أن تسألني عن ترويجي المخدرات، اسأل رجال الأمن عن المتسبب في وفاة عبد الإله فلاحي، الذي عثر على جثته في 12 سبتمبر الماضي بشاطئ الجديدة عند الحدود مع سيدي بوزيد"، موجها أصابع الاتهام إلى عناصر من فرقة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة القضائية في المدينة.

وأكد المتهم في الملف أنه كان حاضرا وشاهدا على عملية الاعتداء على فلاحي، التي أدت إلى وفاته ورميه في البحر.

 تصريحات المتهم هاته أحدثت رجة بالمحكمة، ما عجل بتأجيل المحاكمة إلى موعد لاحق، لاسيما بعد تعالي أصوات مقربين للضحية فلاحي كانوا حاضرين بالجلسة، بل حتى محامون تضامنوا مع هذه الأصوات لتبيان الحقيقة.

الشرطة في حماية الشعب
الكاتب : hbrahim
التاريخ : في 20 أكتوبر 2012 على 13h32
ما خفي كان اعضم. اما بالنسبة لهده نازلة فهي تعتبر خطيرة بكل المقايس ادا صحت. لقد حان وقت تنضيف جهاز الشرطة القضائية بالجديدة. وهدا امر اصبح واقعا. نتمنى من رجال الامن الشرفاء ان يضهرو الحقيقة لرئي العام. والله لوصدقت هده تهمة سوف تكون ضربة قوية لجهاز شرطة وللمجتمع المدني. لا اريد ان اقنع نفسي بهدا المتال . حاميها حرميها. استغفر الله العضيم.