القائمة

مختصرات

زيارة مرتقبة لياسين بونو إلى مدرسة لحراس مرمى في مليلية

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

من المرتقب ان يقوم الحارس الدولي المغربي، ياسين بونو، بزيارة مدرسة "El Guardian de Melilla" لحراس المرمى في مليلية، حسب ما نقلته صحيفة "مليلية أوي" عن رئيس المؤسسة.

وأضافت أنه لم يتم تحديد موعد الزيارة بعد، لكن من المرجح أن تتم في عيد الفصح، وأعرب رئيس المدرسة المعنية، عن سعادته قائلا "إنه لشرف لنا أن يقضي حارس مرمى مثل بونو بضعة أيام مع أطفالنا، حيث ستتاح لهم الفرصة للتدريب مع حارس مرمى محترف".

وبصم ياسين بونو، البالغ من العمر 31 عاما، على أداء جيد خلال كأس العالم قطر 2022.  وكان لحارس المنتخب المغربي، وأيضا حارس نادي إشبيلية الاسباني دور حاسم في مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره الاسباني، حيث تمكن من صد ضربتين ترجيحيتين لكل من كارلوس سولير وسيرجيو بوسكيتس.

وأضحى حارس عرين "أسود الأطلس"، الذي لعب ست مباريات في مونديال قطر، أول حارس إفريقي يحافظ على شباكه نظيفة في ثلاث مباريات في كاس العالم.

وبونو من بين 7 حراس مرمى المرشحين للفوز بجائزة أفضل حارس في العالم لعام 2022. وهي جائزة يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، وسيتم الإعلان عنها، يوم 27 فبراير 2023، وستُمنح تقديرًا للإنجازات التي تم تسجيلها في الفترة من 8 غشت 2021، إلى 18 دجنبر 2022.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال