القائمة

أخبار

المصارعة المغربية تخسر حزام بطولة العالم للمصارعة الترفيهية

لم تنجح المصارعة المغربية ليلى في الحفاظ على حزام بطولة الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية، بعدما رأى الحكم أن فوزها على منافستها إيفا ضمن عرض راو الأسبوعي غير قانوني.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

بعدما خسرت المصارعة المغربية ليلى حزام بطولة الإتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية الشهر الماضي، دخلت نزالها الجديد ضد المصارعة إيفا على أأمل استعادته،  فقد ذكر موقع البطولة نقلا عن وكالات أنباء أنه مع انطلاق النزال ظهرت شراسة المصارعتين بشكل واضح ما أثار صيحات وتصفيق الجماهير، وبعد سيطرة شبه مطلقة لايفا على النزال، تمكنت ليلى من استغلال حالة الإرهاق الكبير لمنافستها وتحكمت بالإيقاع ووجهت سلسلة من الضربات والحركات البهلوانية المأثرة لتقسط ايفا على الأرض بلا حراك.  

وقامت ليلى بتثبيت منافستها بعدما تولى الحكم عملية العد منهيا المباراة، غير أنه تراجع عن إعلان الفوز بحجة أن ليلى وضعت قدمها على الحبال قبل أن ينهي العد، وهو ما أنكرته المصارعة المغربية. 

 ورفض قضاة المباراة استكمال النزال وأعلنوا فوز إيفا مباشرة، مؤكدين أن القرار جاء نتيجة الغش. وبعد النزال صرحت ليلى للموقع الرسمي للاتحاد بأن قلبها انفطر نتيجة ظلم الحكم، خصوصا وأنها لم تضع قدمها على الحبال إلا بعدما أنهى قاضي المباراة العد.  

يذكر أن ليلى تمتلك فرصة ثانية لمحاولة استعادة الحزام من منافستها الشرسة إيفا، بشرط ان تحقق الفوز في نزالها المقبل والذي لم يتحدد موعده وطرفه الثاني حتى الآن.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال