القائمة

أخبار

كيف التقى تامر حسني المغربية بسمة بوسيل؟

بعد عدة أسابيع من زواج الفنان المصري تامر حسني بنجمة "ستار أكاديمي" المغربية بسمة بوسيل،  بدأت تنكشف بعض أسرار هذا الزواج إذ تناقلت عدة مواقع مهتمة بالمجال الفني أن مصطفى مرسي كان هو السبب في لقاءهما الأول.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

ذكر موقع المجلة الفنية أن الشاعر و المنتج الغنائي مصطفى مرسي هو الذي شكل حلقة الوصل الأولى بين الفنانة المغربية بسمة بوسيل و الفنان المصري تامر حسني و ذكر نفس الموقع أن ذلك جاء عندما كان مرسي أحد القيمين على مهرجان «موازين» بالمغرب وكانت هناك مواطنته بسمة، التي طلبت منه أن يسمح لها بلقاء تامر عندما علمت بوجوده بالمهرجان.

مرسي وصف حالة بسمة وقتها بالهوس، حيث قال إنها ألحت في طلبها لمقابلة تامر، وعندما رأته أخذت تبكي وتحتضنه، وقام تامر بتهدئتها، رغم أنها كانت المرة الأولى التي يلتقيان فيها.

الشاعر أكد أنه لم يتخيل أن تصل علاقتهما إلى هذا الحد، لافتًا إلى أنه حاول أن يبحث عنها بعد ذلك من أجل العمل فلم يجدها، ثم سمع البعض يردد أنها تسكن مع تامر حسني في شقته، وآخرون يقولون أنه تزوجها عرفيًا، واستمر ذلك وانشغل الناس بأحداث الثورة، حتى ظهر تامر وأعلن زواجه منها.

التعليق حول المقال
الكاتب : mimi miao
التاريخ : في 03 غشت 2014 على 23h24
ياخي صمسخير ياخي ما عندهاش قاع النيف راحت تجري مورا راجل باش يتزوجها عيب عليها بنات المغرب العربي مايديروش هكدا شريفات و تاقيات الله ربي يسطر من هاد الزمان اللي لحقنا ليه ولات لمرا اللي تخطب الراجل ماشي العكس تاثرنا بالغرب نسانا في ديننا و عاداتنا و تقاليدنا هادا هو التقليد الاعمى اللي حدرنا منو الرسول صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا
امال توتة
الكاتب : live bssma et tamer
التاريخ : في 06 شتنبر 2013 على 17h32
انا صديئة تامر حسني و انا بعرف ان تامر بحب كتير كتير بسمة
تامر وبسمة
الكاتب : Toty
التاريخ : في 21 دجنبر 2012 على 17h01
ها المنتج اول شى محتر من تامر لأنة فاز بقلبها وثانيا يبي يطلع علي حسهم يعني يتشهر
مزة جامدة
الكاتب : اسلام
التاريخ : في 27 أكتوبر 2012 على 11h26


الي بيلوم تامر يبقى مجربش الحب
البنت مزة تنخب انا فريت انها بتدرس طب و تتكلم لغات كثير واصغر منو ب15س و من عيلة متقفة
صدقونى كل البنات عندها ماضى وابشع من مجرد لبس و حركات اوفر بس مستخبى منضحكش على نفسنا
من خلال تجربتى حتى المحجبات الله يهدي بس