القائمة

أخبار

راؤول يشبه عموتة بغوارديولا

ذكر موقع "الفرقة.ما" أن النجم الإسباني مهاجم السد القطري راؤول غنزاليس الذي سبق له أن لعب لسنوات عديدة في الفريق الملكي بإسبانيا، شبه المدرب المغربي الحسين عموتة بمدرب برشلونة السابق غوارديولا.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

شبه النجم الإسبانس رتؤول غنزاليس مدربه الحالي في نادي السد القطري بالمدرب السابق لبرشلونة بيب غوارديولا، ويمضي عموتة موسمه الأول في قيادة السد بعدما انتقل من منصب المدير الفني للنادي ليخلف خورخي فوساتي في قيادة بطل أسيا بعد نهاية الموسم الماضي.

وفاجأ تعيين عموتة كثيرين انتظروا اسما كبيرا في عالم التدريب ليقود مهاجم إسبانيا السابق وكتيبة من اللاعبين الدوليين في النادي القطري.

لكن عموتة انتصر مع السد ثلاث مرات في ثلاث مباريات بالدوري حتى الآن.وقبل مواجهة السيلية في الجولة الرابعة والمقررة غدا الأحد أشاد راؤول بمدربه وقال إنه يتمتع بعلاقة رائعة معه.

وأضاف لموقع السد على الأنترنت: "علاقتي بعموتة أكثر من رائعة ونتبادل الحديث كثيرا، إنه يعمل بشكل رائع ويقدم الأفضل مع الفريق والجميع يقدره تماما".

وتابع: "لا أنظر لهذا تماما (وجود مدرب عالمي في السد).. عموتة مدرب كبير ويقوم بحهد رائع ومميز.. الكل يذكر بيب غوارديولا حين كان مدربا لفريق الرديف (الاحتياطيين) في برشلونة ثم أصبح الأفضل في العالم.. الأهم أن نعمل كفريق واحد يكون لديه هدف يسعى لتحقيقه".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال