القائمة

أخبار

لاعب حسنية أكادير جواد أقدار في ذمة الله

فارق لاعب فريق حسنية أكادير جواد أقدار الحياة مباشرة بعد المباراة التي جمعت فريقه مساء السبت الماضي بفريق النادي القنيطري و التي انتهت بالتعادل السلبي.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

فارق لاعب حسنية أكادير الحياة عن سن تناهز 28 عاما بعد أن شارك لعشر دقائق في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بين فريقه وفريق النادي القنيطري، و كان اللاعب قد غادر الملعب متجها للفندق الذي يتجمع فيه الفريق بعد المباراة مستعينا في ذلك بسيارته وكان برفقته قائد الفريق عز الدين ايت حيسا الذي هرع به الى مستشفى قريب بعد أن لاحظ عليه عدم التحكم في مقود السيارة.

و أفادت جريدة المنتخب بأنه لم يكن باديا أي تعب أو إرهاق على المرحوم وبعد نهاية المباراة طلب من زميله العميد عز الدين حيسا انتظاره حتى ينتهي من الإستحمام، حيث كان آخر لاعب يغادر مستودع الملابس.

وقد صرح حيسا الذي رافق اقدار بعد نهاية المبارة بأنه توجه رفقته  إلى المكان الذي ركن فيه سيارته الخاصة بعدما استقلا سيارة الأجرة، ليمتطيا بعد ذلك سيارته ، حيث كان أقدار يقود بشكل عادي إلى أن وصلا إلى ملتقى الطرق "القامرة"، حينها لاحظ  حيسا أن الفقيد لا يتحكم في السيارة ، مما دفعه لاستعمال الفرامل اليدوية لإيقاف السيارة، والإتصال بسيارة الإسعاف، و بعد ذلك تم نقله إلى المستشفى حيث كان ما يزال يتنفس إلا أنه فارق الحياة بعد وقت وجيز رغم كل المحاولات.

جواد أقدار من مواليد 1984 بخريبكة، لعب لعدة أندية مغربية منها فريق أولمبيك خريبكة، المغرب التطواني، الجيش الملكي وأنهى مشواره رفقة حسنية أكادير، وكانت له تجربة بالخليج وبالسعودية بفريق الرائد وكذا بليبيا برفقة الأهلي طرابلس الليبي.

el merhoum jouad
الكاتب : babanguida
التاريخ : في 22 أكتوبر 2012 على 02h29
ina lileh wa ina ilieh radjioun