القائمة

أخبار

الرجاء ضرب بقوة و الوداد عاد بخفي حنين

لم يكن فريق الرجاء البيضاوي رحيما بضيفه نادي البنزرتي التونسي و فاز عليه بأربعة أهداف دون رد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ضمن مسابقة كأس الإتحاد العربي لكرة القدم، فيما أقصي فريق الوداد البيضاوي من منافسات كأس الإتحاد الإفريقي بعدما حل ثالثا في مجموعته.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء أكرم نادي الرجاء وفادة ضيفة البنزرتي التونسي بأربعة أهداف دون رد يوم السبت الماضي، برسم ذهاب الدور الأول لمسابقة كأس الاتحاد العربي لكرة القدم.
 وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق المغربي كل من محسن ياجور الذي نجح في تسجيل هدف السبق في الدقيقة (17) قبل أن يعود لمضاعفة النتيجة في الدقيقة (39) ثم أضاف الشاب عبد الإله الحافيظي الهدف الثالث في الدقيقة الدقيقة (79) قبل أن يختتم المهاجم حمزة بورزوق مهرجان الأهداف دقيقة قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وبهذا الفوز العريض يكون فريق الرجاء قد وضع قدمه الأولى في الدور الثاني من منافسات هذه الكأس، التي سبق له أن فاز بها في سنة 2006 على حساب نادي إنبي المصري.

 أما فريق الوداد البيضاوي فخرج من منافسات كأس الإتحاد الإفريقي من الباب الصغير، بعدما احتل المرتبة الثالثة في مجموعته برصيد ستة نقط جمعها من ست جولات بمعدل نقطة واحدة في كل جولة، و كان فريق الوداد قد أقصي من مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم عقب تعادله مع سطاد مالي بثلاثة أهداف لمثلها في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الأحد بملعب موديبو كيتا بالعاصمة باماكو٬ برسم الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية.

وتعاقب على تسجيل أهداف الفريق المغربي كل من باكر الهيلالي (د18) وليس موتيس (د63 ) وعبد الرحيم بنكجان (د90)٬ فيما وقع أهداف الفريق المالي كولي بالي تيران (8) وباكاري كوني (د37) ودياوارا لامين (د90).

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال