القائمة

أخبار

أكادير : شخص يعترف بجريمته أثناء مراسيم عزاء الضحية

ذكرت جريدة المساء أن ثلاثة بحارة أقدمواعلى قتل صاحب محل لبيع السجائر "ذبحا"، بعد أن قاموا بالاستيلاء على 17 مليون سنتيم. 

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

و تعود حيثيات القضية حسب نفس الجريدة إلى أن البحارة الثلاثة كانوا يكترون محلا في ملكية صاحب دكان بيع التبغ، وبحكم ذلك، انتبهوا إلى أنه يملك مبالغ مالية كبيرة، مما جعلهم يتربصون به، حيث تمكنوا من القبض عليه صباح الجمعة الماضي، في حدود الساعة السابعة صباحا، إذ قاموا بتقيده، فتقدم أحد الجناة نحو وقتله ذبحا.. فوضعوه داخل كيس بلاستيكيّ وألقوه في بالبحر،  في منطقة "إِمي ودار" -شمال مدينة أكادير (جماعة تامري). إلا أن البحر أعاد جثثه إلى الشاطئ، ليتم اكتشافه من بعض الأشخاص. 

وفور علمهم بالأمر، انتقلت عناصر من الدرك الملكي في مركز "تغازوت" إلى عين المكان، حيث تم نقل الجثة لإجراء التشريح الطبي لمعرفة أسباب الوفاة. وفي حدود الساعة العاشرة صباحا، تم القبض على الجاني، الذي اعترف باقترافه للجريمة خلال مراسيم العزاء بحسب جريدة "أخبار اليوم". 

ويتحدر الجاني، الذي يبلغ من العمر 28 سنة، من منطقة "إمسوان" وكان يعمل رفقة شركائه في الجريمة كبحارة في أحد قوارب الصيد البحري في منطقة "إمي ودار"، التي توجد فيها قرية للصيادين. 

وأثناء التدقيق في محتويات مسرح الجريمة، تم العثور على مبلغ آخر قدر ب19 مليون سنتيم، الأمر الذي جعل المصالح الأمنية تدقق في مصادر الأموال التي توجد في حوزة الضحية، حيث تم استدعاء زوجته لاستفسارها عن المصادر المُحتمَلة لثروة الضحية. وذكرت مصادر مقربة من عائلة الضحية أن هذا الأخير يبلغ من العمر 42 سنة وترك أربعة أطفال.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال