القائمة

أخبار

دنيا باطما تتحدث عن آخر أعمالها

كشفت الفنانة المغربية الشابة دنيا باطما عن آخر أعمالها الفنية بعد نجاحها في برنامج أراب أيدول في موسمه الأول، خلال لقاء تلفزيوني في برنامج صباح العربية الذي تقدمه قناة العربية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

استضافت قناة العربية الفنانة المغربية دنيا باطما وقالت خلال هذا اللقاء التلفزيوني أنها شاركت في العديد من المهرجانات والبرامج، بالإضافة إلى تحضيرها لأغنية من كلمات تركي المشيقح، وألحان عصام كمال، بالإضافة إلى قيامها بإعادة أغنية خليجية بعنوان "سلام"، من كلمات الشاعر سعود بن عبد الله، وألحان ناصر الصالح.

 وستبدأ دنيا باطما بحسب موقع قناة العربية حفلاتها الغنائية بعد العيد بأسبوع في دبي ومسقط، بالإضافة إلى أنها تعمل على إعداد مجموعة من الأغاني، التي ستجهز على رأس السنة الميلادية.

 وحول إتقانها للهجة الخليجية قالت "إن اللهجة الخليجية أقرب للهجة المغربية، وهذا ما يجعلها تتقنها، كما عبرت باطما عن سعادتها لتقديمها أغنية مسلسل "خوات دنيا" للفنانة الكويتية الكبيرة، سعاد العبد الله".
 ودنيا هي سليلة عائلة باطما الفنية العريقة والمعروفة جدًا بالمغرب، فهي ابنة الفنان حميد باطما أخ المرحوم العربي باطما أحد مؤسسي الفرقة المغربية المشهورة ناس الغيوان، والمرحوم محمد باطما أحد رموز المجموعة الغنائية الشهيرة المشاهب.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال