القائمة

مختصرات

ترايل المغرب تنظم اللحاق الإيكولوجي نهاية الأسبوع بلالة تاكركوست

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

تستضيف  بحيرة "لالة تاكركوست" ضواحي مراكش، يومي السبت 11 فبراير والأحد 12 فبراير 2023، النسخة الخامسة من اللحاق الإيكولوجي، المنظم من طرف جمعية "ترايل المغرب".

وأوضح بلاغ للمنظمين، أن نسخة هذه السنة ستحتفي بالعدائين الذين سيشهدون العديد من المفاجآت التي تتخلل عطلة نهاية أسبوع رياضية واحتفالية.

وسيخصص يوم السبت 11 فبراير للدراجات الجبلية من خلال برمجة سباقين الأول على مسافة 35 كيلومترا، والثاني على مسافة 65 كيلومترا، أما يوم الأحد 12 فبراير فسيشهد إجراء 4 سباقات، ويتعلق الأمر بسباق 9 كيلومترات، وسباق 19 كيلومترا، وسباق 29 كيلومترا، وسباق 42 كيلومترا. 

وأوضح البلاغ أنه سيكون بإمكان الراغبين الجمع بين مسافتين رئيسيتين على مراحل، في تحدي لقطع 107 كيلومترات تتضمن 2250 مترًا من الارتفاع.

وأكدت الجمعية أنها سعت جاهدة لتقديم مجموعة متنوعة من المسارات، التي تتيح للجميع فرصة الاصطفاف في خط البداية، سواء تعلق الأمر بالمبتدئين أو ذوي الخبرة.

وأشارت إلى أن العمل البيئي والاجتماعي سيكون حاضرا بقوة في الدورة الخامسة من اللحاق من خلال تنظيم عملية لتنظيف مسارات اللحاق بشكل كامل من النفايات بواسطة متطوعين، إضافة إلى دعوة 300 طفل من الدواوير المجاورة للمشاركة في سباق خاص لزيادة الوعي بحماية النظم البيئية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال