القائمة

مختصرات

فريق السيلية القطري يتعاقد مع المهاجم المغربي إسماعيل خافي

(مع و م ع)
نشر
DR
مدة القراءة: 1'

 أعلن نادي السيلية القطري ،اليوم الثلاثاء، تعاقده مع المهاجم المغربي إسماعيل خافي للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الكروي 2022 / 2023، قادما من نادي الجيش الملكي.

وجاء في الموقع الرسمي للنادي " نجح مجلس إدارة نادي السيلية، برئاسة عبد الله العيدة، في التعاقد مع المهاجم الدولي المغربي إسماعيل خافي، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم، قابل للتجديد، بناء على رغبة المدير الفني التونسي سامي الطرابلسي".

ووقع اللاعب البالغ من العمر 27 عاما رسميا على عقد انضمامه لفريق المدرب التونسي سامي الطرابلسي، بحضور محمد علي المري نائب رئيس نادي السيلية، لتكون أولى صفقات الفريق على صعيد اللاعبين المحترفين، في فترة الانتقالات الشتوية حتى الآن، وذلك لتعزيز صفوف الفريق الذي يعاني من أزمة كبيرة على مستوى النتائج.

ويلتقي السيلية في وقت لاحق اليوم مع الوكرة على ملعب سعود بن عبد الرحمن بالوكرة، لحساب الجولة 11 من منافسات "دوري نجوم QNB".

ويعيش السيلية أوضاعا صعبة جدا بعدما مني بخسارة من الأهلي في الجولة الماضية ، هي السابعة مقابل فوز وتعادل، ما يعني أن فريق المدرب التونسي سامي الطرابلسي يحتاج إلى تعديل المسار بسرعة قبل الدخول في دوامة الهبوط التي عاشها في الموسم الماضي، ونجا منها عبر المباراة الفاصلة مع ثاني دوري الدرجة الثانية، ليضمن بقاءه في الدرجة الأولى.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال