القائمة

أخبار

محمد السادس يهنئ بوتفليقة

بمناسبة تخليد الشعب الجزائري ذكرى اندلاع ثورته ضد الإحتلال الفرنسي، قام الملك محمد السادس ببعث برقية تهنئة إلى الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة، عبر فيها عن أصدق متمنياته له بموفور الصحة والسعادة٬ وللشعب الجزائري الشقيق باطراد التقدم والازدهار.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

و ذكرت وكالة المغرب العربي للأنباء أن الملك محمد السادس أعرب للرئيس الجزائري في هذه البرقية عن مشاطرة الشعب المغربي لشقيقه الجزائري "مشاعر الاعتزاز بهذه الذكرى المجيدة٬ مستحضرا معكم ما طبع فترة الكفاح المشترك من أجل الحرية والاستقلال٬ من تضامن تلقائي وتجاوب صادق٬ ودعم موصول ولا مشروط من لدن المغرب للجزائر الشقيقة٬ تجسيدا لما يجمعهما من وحدة العقيدة والتاريخ والحضارة٬ وحتمية المصير المشترك". 

واغتنم الملك هذه المناسبة ليؤكد للرئيس الجزائري حرصه القوي "على مواصلة العمل سويا معكم من أجل توثيق أواصر الأخوة والتعاون والتضامن بين شعبينا الشقيقين٬ وجعلها دعامة أساسية لانبثاق نظام مغاربي جديد٬ قائم على الثقة والحوار وحسن الجوار٬ بما يخدم المصالح العليا لشعبينا٬ ويستجيب لتطلعات شعوبنا المغاربية الشقيقة٬ التواقة إلى الوحدة والتكامل والاندماج".

مساعدة
الكاتب : mallali
التاريخ : في 05 نوفمبر 2012 على 14h38
السلام عليكم جميعا انا ج.... من مدينة بني ملال احتاج الى مساعدة في موهبتي انا اخترع عدة الات الالكترونية والان اخترع الة تنتج الكهرباء بدون استهلاك اي شئ مزالة الان في تطور تعمل بي اربع ..... يندمجون مع بعضهم ينتج حوالي 500 v الى 100v تقريبا درسة في حياتي كلها 4 سنوات تم تركت المدرسة و اساهم في اختراع الات لا تلوت البئة احتاج الى شركة او الى اي شئ كي يكون معترف بي قنونيا الهاتف 0699770544