القائمة

أخبار

غيريتس نادم على تدريب المنتخب المغربي

خلال حوار مع جريدة الوطن القطرية عبر المدرب السابق للمنتخب الوطني المغربي البلجيكي إيريك غيريتس عن ندمه الشديد على ترك فريقه السابق، الهلال السعودي ، من اجل تدريب المنتخب الوطني المغربي .

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

بعد مسيرته الفاشلة رفقة أسود الأطلس عبر الإطار البلجيكي إيريك غيريتس عن ندمه الشديد على مغادرة فريق الهلال السعودي، "خاصة وأنني كنت سعيدا بالتواجد هناك، والعمل مع هذا الفريق الرائع" يضيف غيريتس.

 و أضاف غيريتس أنه لم يمنح الوقت الكافي رفقة الأسود مما أسهم في حصد نتائج سلبية، و رغم ذلك قال أن تجربته لم تكن فاشلة مع المنتخب المغربي، و أن الظروف عاكسته في تدريب "الأسود" قائلا: "كانت لنا طموحات كبيرة في تحقيق أفضل مما حققناه، ولكن ثمة ظروفا تلعب دورا مهما لم نكن نتمناه في بعض المباريات".

 تبقى الإشارة إلى أن غيريتس لم يتوفق رفقة المنتخب الوطني المغربي، و كانت مباراة الموزمبيق التي خسرها أسود الأطلس بهدفين لصفر بمثابة النقطة التي أفاضت الكأس و عجلت برحيله إلى نادي الخويا القطري، و قد خلفه على رأس المنتخب الوطني المدرب رشيد الطاوسي الذي استطاع تجاوز عقبة الهدفين أمام الموزمبيق و تمكن من تأهيل المغرب إلى كأس الأمم الإفريقية.

نتائج سارة ان شاء الله في جنوب افريقيا
الكاتب : zsahara
التاريخ : في 10 نوفمبر 2012 على 21h19
الحمد لله الذي انقذ المغرب في الوقت المناسب )انه الوقت بدل الضائع)
بالنسبة للمغاربة انها تجربة فاشلة ويجب نسيانها
نادم عن فصلئ من بقرتئ الحلوب
الكاتب : HASIB
التاريخ : في 01 نوفمبر 2012 على 19h08
نادم علئ 250000 اورو في الشهر , خبزة بكامونها كانت ,الله يجيب شئ مسؤولين كوانب بحال هادو.