القائمة

أخبار

محمد السادس يهنئ أوباما

بعد إعادة انتخاب باراك أوباما لولاية ثانية رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، قام العاهل المغربي ببعث رسالة تهنئة إليه أعرب له فيها عن اعتزازه بروابط الصداقة الراسخة والعريقة التي تجمع البلدين.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

بعث الملك محمد السادس برسالة تهنئة إلى الرئيس الأمريكي باراك أوباما بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية،وجاء في نص الرسالة "أغتنم هذه المناسبة السعيدة٬ لأعرب لفخامتكم عن اعتزازي الكبر٬ بعمق روابط الصداقة الراسخة والعريقة التي تجمع بلدينا٬ مؤكدا لكم عزمي القوي على مواصلة العمل سويا معكم٬ من أجل الرقي بمستوى علاقاتنا الثنائية٬ التي أضفت عليها الشراكة الاستراتيجية بين بلدينا الصديقين٬ دينامية متجددة٬ وفتحت أمامها آفاقا أرحب".

كما جدد الملك محمد السادس للرئيس الأمريكي "حرص المملكة المغربية القوي على مواصلة التنسيق والتشاور مع بلدكم الصديق٬ لتوفير الآليات اللازمة لترجمة هذه الشراكة الواعدة٬ إلى مشاريع ملموسة تعود بالنفع على القطاعات الحيوية ببلدينا"، و عبر العاهل المغربي عن اعتزاز المغرب ملكا وحكومة وشعبا بدعم الولايات المتحدة الأمريكية الكبير للإصلاحات التي يقوم بها المغرب.

جدير بالذكر أن باراك أوباما استطاع أن يفوز على منافسه "ميت رومني" في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية التي أجريت يوم أمس الثلاثاء بعد نيله 275 صوتا مقابل 203 .

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال