القائمة

أخبار

الزاكي يزور لاعبي المنتخب، و خرجة و بنعطية أبرز الغائبين

عقد الناخب الوطني رشيد الطاوسي مساء أمس الإثنين ندوة صحفية لتسليط الضوء على آخر استعدادات المنتخب الوطني المغربي الذي سيواجه منتخب الطوغو بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

قال رشيد الطاوسي خلال ندوة صحفية نظمت يوم أمس بالمركب الرياضي محمد الخامس، أنه حاول الاتصال بلاعب خط وسط المنتخب الوطني و فريق العربي القطري الحسين خرجة لإبلاغه بعدم استدعائه للمباراة ضد الطوغو بعد غد الاربعاء، غير أن عميد المنتخب لم يكن يرد على مكالمات الطاوسي.

 وأوضح مدرب النخبة الوطنية أنه فضل عدم المناداة عليه لتفادي إرهاقه خصوصا أنه يرغب في تجريب لاعبين جدد .

و في موضوع ذي صلة رجح عبد الرزاق هيفتي، طبيب المنتخب الوطني، أن تحول الإصابة التي تعرض لها لاعب نادي ريفربول الإنجليزي أسامة السعيدي، دون مشاركته في مباراة يوم غد.

وأوضح هفتي أنه توصل بالتقرير الطبي بخصوص إصابة السعيدي في الكتف، وينتظر وصول اللاعب لمعسكر الأسود لفحصه واتخاذ القرار النهائي بالسماح له بالمشاركة أو بحرمانه من اللعب.

وسيكون السعيدي في حال غيابه ثاني لاعب تحرمه الإصابة من المشاركة رفقة الأسود، بعد المهدي بنعطية، الذي أصيب رفقة فريقه في فخذه، ما حال دون مشاركته في المباراة أمام الطوغو.

من جهة أخرى وجه رشيد الطاوسي دعوة إلى المدرب بادو الزاكي الذي سبق له أن قاد الأسود إلى نهائي الكان سنة 2004 بتونس، من أجل زيارة الفندق الذي يقيم به المنتخب الوطني المغربي، وذلك لرغبته في تقديمه إلى اللاعبين الجدد الذين وجه لهم الدعوة مؤخرا ويتعلق الأمر بأدريان ريغاتين ورومان سايس غنام وشهير بلغزواني .

موقع "الفرقة" الإلكتروني المتخصص في المجال الرياضي أورد أن الخطوة ذاتها قام بها اللاعب الدولي السابق  أحمد فرس وذلك لرغبة الناخب الوطني في تعريف اللاعبين الذين لم يسبق لهم الدفاع عن القميص الوطني برموز الكرة المغربية.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال