القائمة

أخبار

الطاوسي يبرر الهزيمة أمام الطوغو

بعد الهزيمة التي تلقاها المنتخب الوطني المغربي على أرضه و أمام جمهوره بنتيجة هدف دون رد مام المنتخب الطوغولي، قال رشيد الطاوسي أنه راض على أداء اللعبين، و ن العياء الذي أصابهم تسبب في الهزيمة.

نشر
DR
مدة القراءة: 2'

قال المدرب الوطني رشيد الطاوسي الذي خاض ثاني مقابلة رفقة المنتخب الوطني، أن مباراة المغرب أمام الطوغو و التي انتهت بفوز الأخير بهدف للاشيء، كانت قوية واتسمت باندفاع بدني. وأوضح الناخب المغربي أن المبارة "كانت بالنسبة لنا فرصة لاختبار العديد من اللاعبين استعدادا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم 2013 ".

وزاد الطاوسي حسب ما وردت وكالة المغرب العربي للأنباء "إنني جد راض عن أداء اللاعبين في الشوط الأول ٬ الذي تميز بعدة محاولات كانت تنقصها النجاعة ٬ خاصة التي كان يقوم بها عادل هرماش وكريم الأحمدي. إنني أيضا مقتنع بأداء شهير بلغزواني الذي أدى مباراة جيدة في الشوط الأول".

وأوضح الطاوسي: "لقد ظهر العياء على معظم اللاعبين بعد المباريات التي خاضوها مع أنديتهم في نهاية الأسبوع الماضي. وقمت بعدة تغييرات لإشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين تحسبا لنهائيات كأس إفريقيا للأمم. وقد كان لغياب أسامة السعيدي ٬ والمهدي بنعطية ومنير الحمداوي بسبب الإصابة أثر واضح على المجموعة. قد استفدنا كثيرا من هذه المباراة التي كانت جد مفيدة ".

أما مدرب الطوغو ديدييه سيكس فقد قال "من الصعب دائما تقييم المباراة التي نكسبها. اللقاء كان قويا وجيدا ٬ وهناك عمل كبير يجب القيام به . على المنتخبين تطوير وتحسين آدائهما للظهور بصورة مشرفة في العرس الإفريقي بجنوب إفريقيا ".

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال