القائمة

أخبار

وفد مغربي رفيع يزور قطاع غزة

ذكر الموقع الإلكتروني لقناة العربية، أن وفدا مغربيا عالي المستوى برئاسة وزير الخارجية ووزير الصحة سيزور قطاع غزة  للتعيبر عن التضامن مع السكان الذين  يتعرضون لقصف إسرائيلي عنيف.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

بعد الزيارة التي قام بها وزير الخارجية المصري إلى قطاع غزة الذي يعاني من هجوم جوي إسرائيلي عنيف خلف عددا كبيرا من الضحايا، سيقوم وفد مغربي برئاسة وزير الصحة الحسين الوردي ووزير الشؤون الخارجية والتعاون سعد الدين العثماني بزيارة للقطاع للتعبير عن تضامن المملكة المغربية مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

و علاقة بالموضوع أعلنت الرئاسة التونسية، الجمعة في بيان، أن وزير الخارجية رفيق عبدالسلام، سيزور بدوره يوم غد السبت غزة، ونددت "بالعدوان" الإسرائيلي على القطاع. 

يذكر أن الخارجية المغربية سبق لها أن أصدرت بلاغا عبرت فيه عن قلق المملكة المغربية البالغ وإدانتها الشديدة للاعتداءات الجوية التي تنفذها الطائرات الإسرائيلية منذ يوم الأربعاء 14 نونبر 2012، على مواقع مختلفة من قطاع غزة.

و أضاف البيان "تعتبر المملكة المغربية، التي يرأس عاهلها الملك محمد السادس، لجنة القدس، أن هذا التصعيد الخطير غير مقبول ومن شأن  الاستمرار في الهجمات أن يؤدي إلى نتائج وخيمة على أمن واستقرار المنطقة.

 لذا، يطالب المغرب بوقف هذه الغارات فورا ويدعو المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته لحماية أرواح وممتلكات سكان القطاع".

changement de gouvernements arabes mais politique envers les sionistes ça change?????
الكاتب : Yakou
التاريخ : في 17 نوفمبر 2012 على 12h58
Les gouvernements arabes du Printemps Arabe, et Dieu sait combien ils sont nombreux... ne sont-ils pas capables de s'imposer à la tempête sioniste? Les dictateurs sont définitivement partis ou sont -lls juste remplacés??("Merci) à ces sionistes de nous avoir aidé à dévoiler le vrais visage de ces "réformateurs" qui ne sont même pas capables de se dissocier de leur attachement vicieux à cette entité sioniste
Au lieu d'envoyer leurs armés pour combattre les vrais ennemis de l'Islam, ils les envoient pour combattre avec eux en Syrie, en Irak, etc..
Au lieu de boycotter- ce qui est le minimum du DEVOIR d'un Muslim- les sionistes culturellement, économiquement, et politiquement.. Ces gouvernements arabo-"musulmans" accueille ces Criminels sionistes, suceurs de sang des enfants palestiniens, dans leurs Palais et Résidences... Et après
On nous dit, "on condamne ceci et celà, "israil.. mais ça suffit comme ça!" Patati ... et Gaza est dans le four, sa peau est grillé comme la Patata!
, ! """"?
Dernière modification le 17/11/2012 13:05