القائمة

أخبار

الشماخ مطلوب من قبل نادي نورويتش سيتي الإنجليزي

أبدى نادي نورويتش سيتي الإنجليزي رغبته في الإستفادة من خدمات المهاجم المغربي مروان الشماخ الذي يلعب حاليا لنادي أرسنال اللندني، حسب ما أفادت به جريدة الديلي ميل البريطانية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

وأوضحت جريدة  "الديلي ميل" البريطانية  أن نادي "نورويتش سيتي" يرغب فى جلب المهاجم المغربي الشماخ خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل سد الفراغ الذي يشكو منه على مستوى الخط الأمامي.

و قالت الجريدة أن مدرب النادي " كريس هوتون" طلب من إدارة الفريق الدخول في مفاوضات مع فريق آرسنال من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب الدولي المغربي مروان الشماخ خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

جدير بالذكر أن فريق نوريتش يتوفر على مهاجم صريح و يتعلق الأمر بهولت الذي سجل ثلاثة أهداف فقط مع فريقه خلال الموسم الرياضي الحالي من أصل 11 مباراة شارك فيها و هو ما يجعل المدرب حائر في توظيفه خلال المباريات الرسمية الشيء الذي يجعله يفكر أكثر من أي وقت مضى في التعاقد مع الشماخ.

و في حالة تعنت آرسنال في تسريح الشماخ المسجل في لائحة دوري أبطال أوربا، فإن هوتون يسعى إلى ضم كارلتون كول مهاجم نادي ويستهام و الذي لازم دكة البدلاء منذ التحاق أندي كارول على سبيل الإعارة.

يذكر أن الشماخ أعرب عن رغبته في الرحيل عن أرسنال، بسبب ملازمته لدكة البدلاء وخروجه من حسابات أرسين فينجر.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال