القائمة

أخبار

مغربيان يتألقان في برنامج "ذو فويس" [فيديو]

تألق المغربيان فريد غنام و لمياء الزايدي في برنامج "ذو فويس" الذي تبثه قناة "إم بي سي" و  الذي اقترب من بلوغ المراحل النهائية.

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

تبت قناة "إم بي سي" برنامجا جديدا "ذو فويس" خاصا باكتشاف المواهب الغنائية، حيث تتبارى عدد من الأصوات من مختلف الأقطار العربية، التي يشترط فيها مشاركتها في برامج مماثلة ووقوفها مسبقا بين أيدي لجنة التحكيم، مع توفرها على أعمال غنائية خاصة بها.

هذا البرنامج شهد مشاركة مغربية متميزة حيث شهدت الحلقة الثانية لمرحلة العرض المباشر من البرنامج تألقا كبيرا للمواهب المغربية ، حيت تأهلت خريجة استوديو دوزيم لمياء الزايدي بعد آدائها الرائع لأغنية "أنا بعشقك" للمطربة ميادة الحناوي، و استطاعت من خلال إثقانها للأغنية،  نيل رضى مدربها الفنان التونسي صابر الرباعي الذي أثنى على آدائها و اختارها للمرور للمرحلة الموالية من البرنامج على حساب الموهبة المغربية منى روقاشي التي أدت أغنية غربية.

 كما انتقل نجم الفرقة المغربية "مايارا باند" فريد غنام الملقب بفراولة للمرحلة الموالية بفضل تصويت الجمهور بعد آدائه لأغنية الشاب خالد "دي دي" و قد نال فريد إعجاب الحضور كما أشارت مدربته المطربة المصرية شيرين إلى جودة نوعية صوته و أكدت على نجوميته.

كن أول من يضيف تعليق على هذا المقال