القائمة

أخبار

الجزيرة تعود للعمل بالمغرب، والمفاوضات جارية مع الميادين و المنار

ستعود شبكة "الجزيرة" للعمل من جديد بالمغرب حسب ما كشف عنه وزير الإتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي، فيما تستمر المفاوضات مع قناتي "الميادين" و"المنار".

نشر
DR
مدة القراءة: 1'

كشف وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى الخلفي، أنه تم الترخيص لقناة "الجزيرة" بالعودة للعمل في المغرب من جديد، فيما لا زالت المفاوضات جارية مع قناة "الميادين" التي أسسها الصحفي السابق بقناة "الجزيرة" غسان بنجدو، و كذا مع قناة "المنار" الذراع الإعلامي لحزب الله اللبناني.

 يذكر أنه سبق لوزارة الاتصال في عهد الحكومة السابقة أن قررت وقف العمل بالإعتمادات الممنوحة لطاقم "الجزيرة" العامل بالمغرب، و أكد بيان أصدرته الحكومة السابقة في حينه ان هذا القرار جاء بعد "رصد حالات عديدة انحرفت فيها القناة المذكورة عن قواعد العمل الصحفي الجاد والمسؤول، الذي يقتضي التقيد في جميع الظروف والأحوال، بشروط النزاهة والدقة والموضوعية، والحرص على احترام القواعد والآداب المهنية، كما هو متعارف عليها".

و اتهمت وزارة الاتصال آنذاك شبكة "الجزيرة" القطرية باعتماد معالجة إعلامية غير مسؤولة ترتب عنها إضرار كبير بصورة المغرب، ومساس صريح بمصالحه العليا، وفي مقدمتها قضية وحدته الترابية.

NACHAR AB7TA 3ADIMA
الكاتب : 3ACHAB
التاريخ : في 03 مارس 2013 على 18h33
ANA ZINEDDINE MAN CASA 3ANDI AB7AT TAWASALT LIHA OTAWA7AD MABRA YASMA3 LIYA LASA7AFA LA TAWA7AD MALI KANGOL LIHOM 3ANDI 3ACHBA 3LA CHKAL ENSAN KAYABDAW EDA7KO 3LIYA LBAFDI LAH 3ANDI ODABA KANATLOB MANKOM BACH TJIW OTCHOFO KOLCHI B3AYNIKOM WACHOKRAN RA9MI 0666496963
الجزيرة العاهرة..
الكاتب : elmourabet
التاريخ : في 21 نوفمبر 2012 على 17h55
إن كلاب إذاعة الجزيرة , الممولة من قبل الطابور الخامس في شبه الجزيرة العربية تعود الى المملكة لتغطية تجمع المتآمرون على الجمهورية العربية السورية المناضلة, الذي من المحتمل عقده في مراكش في منتصف الشهر القادم.

أناشد الشعب المغربي المناضل ان لا يجعل من المغرب ملاذا للخونة و المرتزقة كلاب الإرهابيون الغربيون و الصهاينة للتآمر على الشعب و الجيش وقيادته الحكيمة في الجمهورية لعربية السورية المناضلة , قلعة الكفاح و الصمود ضد عودة حقبة الإستعمارالغربي و الصهيونية إلى ارض الوطن , بوجهيه المباشر و الغير المباشر.

إلى الأمام أيها الشعب المغربي الغيور دفاعاً عن إستقلال و عزة و شرف و كرامة الوطن و الدين و الشعب .

عاش نضال الإخوة في الجمهورية العربية السورية الشقيقة, شعبً و جيشاً و قيادةً , لتسقط المآمرة الغربية و الصهيونة وكلابهم الطابور الخامس و المتزقة و الخونة.

ليسقط الإخوان المجرمون ـ المسلمون ـ الصهاينة, و لعنة الله عليهم.

المهندس المرابط

حركة التغيير و الإصلاح في المغرب